< الاتحاد السكندري ينجح في تجديد التعاقد مع هيثم كمال
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

الاتحاد السكندري ينجح في تجديد التعاقد مع هيثم كمال

هيثم كمال لاعب سلة
هيثم كمال لاعب سلة الاتحاد السكندري

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، فى تجديد تعاقد اللاعب هيثم كمال لاعب ارتكاز الفريق الأول لكرة السلة ومنتخب مصر القومى،  وأحد أفضل اللاعبين بمصر في هذا المركز، وذلك بعقد يمتد لثلاث مواسم قادمة.

ووافق "هيثم" على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور  محمد مصيلحى رئيس النادى ولجنة كرة السلة برئاسة  أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى، وحازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تجديد التعاقد والذى ينتهى بنهاية الموسم الرياضى  2024-2025.

ويحرص مجلس إدارة النادى على تمديد التعاقد مع العناصر  الأساسية ونجوم الفريق لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أشار اللاعب، إلى أنه أحد أبناء هذا النادي العريق وأعرب عن سعادته بتجديد تعاقده مع سلة زعيم الثغر، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده هو وزملائه نجوم الفريق من أجل إسعاد جماهير الثغر العظيمة. 

فريق الاتحاد السكندري ينهي معسكره المغلق 

وفي سياق مختلف، أنهى فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس معسكره المغلق، اليوم السبت، وخاض خلالها الفريق ثلاث مباريات ودية أمام فريق منتخب القاهرة وإنبي واختتم الفريق ودياته أمام فريق فيوتشر وذلك استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة المقرر لها يوم 18 من الشهر الجاري ضمن مواجهات الأسبوع 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر عماد النحاس، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة علي أن يعود اللاعبين يوم الاثنين المقبل علي ملعب النادي فرع سموحة 

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصليحي، نجح  في إبرام التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل وذلك بالتعاقد مع اللاعب أنس أسامة لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر بعقد يمتد لثلاث مواسم تدعيما لصفوف سلة الاتحاد السكندري في الموسم القادم وذلك عقب انتهاء عقده مع ناديه السابق (في صفقة انتقال حر)، ويُجيد "أنس" اللعب في مركز لاعب الارتكاز "4" و"5".

أنس أسامة يوقع لنادى الاتحاد السكندري ثلاث مواسم

ووقع اللاعب أنس أسامة على تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي عقدها معه محمد مصيلحي رئيس النادي ولجنة كرة السلة، وأحمد عبد المجيد  نائب رئيس النادي، وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة مع اللاعب، بحضور محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة، وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل التعاقد والذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي 2024-2022.

من جانبه، أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على أن التعاقد مع أنس أسامة لاعب نادي الاتحاد السكندري، ومنتخب مصر لكرة السلة جاء بناء على دراسة ورؤية لسيرته الذاتية وطموحاته مع نادي الاتحاد السكندري زعيم الثغر.