رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل شاب على يد جاره فى المعصرة

مقر نيابة حلوان
مقر نيابة حلوان

شهدت منطقة المعصرة واقعة قتل جديدة فى منطقة «أرض العمدة» نتيجة لخلافات حول الجيرة، حيث أقدم المتهم «عبد الرحمن» على قتل جاره «أحمد» بطعنة نافذه مزقت قلب جاره.

كاميرات المراقبة

انتقلت إلى مسرح الجريمة وكلاء نيابة المعصرة لمعاينة مسرح الجريمة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة، كما أمرت بتوقيع الصفة التشريحية للجثمان، مع طلب تحريات المباحث التكميلية.

نيابة المعصرة

استمعت نيابة المعصرة إلى أقوال شقيق المجني عليه، والذي ذكر تفاصيل يوم الحادث موضحًا أن بداية الواقعة عندما توجه شقيقه «أحمد» لرش الشارع بخرطوم مياه؛ نظرًا لحرارة الجو، وكذلك تهدئة الأتربة وترطيب الأجواء، إلا أن هذا الأمر أثار غضب «المتهم»، وقام بتوجيه سيل من السباب والألفاظ النابية له بسبب رشه للشارع بالمياه.

وأشار شقيق ضحية المعصرة إلى أن الضحية لم يرد علي المتهم الذي كّال له السباب، بل تركه وتوجه إلى والد المتهم «الشيخ محمد» يشكو إليه من سوء ما فعل نجله معه، فهدأت الأوضاع قليلًا، لكن عزم المتهم على إنهاء حياة جاره، فاستمر في توجيه الشتائم له، فنشبت مشاجرة كبيرة بين الطرفين، وخلالها قام المتهم بتسديد طعنة للمجني عليه في قلبه ما تسبب في إصابته، ونقله إلى مستشفى قصر العيني حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

شهود العيان

أفاد شهود العيان في الواقعة، أن المتهم والمجني عليه دارت بينهما مشاجرة سابقة أيضا قبل وقوع الجريمة وكانت بسبب لهو الأطفال، وهدد المتهم الضحية بقتله وتوعده بأن نهاية حياته ستكون على يديه؛ قائلا وقتها: «إحنا الدم عندنا عادي وهخلص عليك».

وأضاف شهود العيان أن المتهم كان دائما ما يفتعل المشاكل في المنطقة، ويهدد الكثيرين، بينما كان المجني عليه يساعد «الشيخ محمد» والد الضحية، بحكم العشرة والجيرة التي امتدت لسنوات، وعند حدوث أي مشكلة بينه وبين المتهم، كان يشكو لوالده احترامًا له، إلا أن المتهم اتشح بعباءة الشيطان في نهاية الأمر وأنهى حياة جاره.

وبعرض المتهم على نيابة المعصرة قررت حبسه احتياطيًا أربعة أيام على ذمة التحقيقات.