رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متوفيين ومصابين في حوادث الطرق بـ4 محافظات خلال 24 ساعة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الدقهلية وقنا والوادى الجديد الفيوم، حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الدقهلية

لقى شخصين مصرعهما وأصيب 7 أخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثامين المتوفيان إلى مشرحة مستشفى ميت غمر والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

كما أصيب 3 أشخاص جراء وقوع حادث تصادم دراجة نارية توك توك، وعربة كارو أمام عزبة الشافعي بطريق قرية الصلاحات مركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دكرنس العام لتلقي العلاج.

قنا

وفى قنا لقي شاب مصرعه وأصيب آخر، اليوم الخميس، في حادث انقلاب دراجة نارية بمدخل قرية أبو مناع التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بمدخل قرية أبو مناع في مركز دشنا، وتبين مصرع “زياد.م”، 17 عامًا، من أبو مناع بحري بدشنا، وإصابة “مروان.ع”، 15 عامًا، كسر بالساق اليسري، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بمدخل قرية أبو مناع في مركز دشنا، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بفاو قبلي، فيما تم تحويل المصاب إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الوادى الجديد

وفى الوادى الجديد لقى شخصان مصرعهما فى حادثين متفرقين بمحافظة الوادي الجديد، حيث توفى الأول أثناء عمله فى دراس القمح بمركز بلاط والآخر صعقته الكهرباء بقرية الجزائر التابعة لمركز الخارجة، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بكل حادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب 15 شخصًا بجروح وكسور وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بدائرة محافظة الفيوم، واختلت عجلة القيادة في يد السائق، وفقد السيطرة على السيارة التي انقلبت في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.