رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثتين بالجيزة

جثة مجهولة
جثة مجهولة

يكثف رجال مباحث مديرية أمن الجيزة، جهودهم لكشف غموض العثور على جثة شخص بعزبة العسيلي بمنطقة بولاق الدكرور، وتم نقل الجثة للمشرحة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أمن الجيزة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بوجود جثة لشخص بعزبة العسيلي بالقرب من كفر برك الخيام آخر ناهيا بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثروا على جثة شخص يرتدي كامل ملابسه، وعلى جسده أثار صعق كهربائي، وتم نقل الجثمان للمشرحة، ويعكف رجال مباحث الجيزة على عمل التحريات، وسؤال شهود العيان والعاملين بالمكان.

كاميرات المراقبة

ويعكف رجال مباحث الجيزة على تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مديرية أمن الجيزة

كما تكثف جهودها لكشف غموض لغز العثور على جثة شخص مجهول الهوية مصاب بكسور وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثمان إلى أقرب مشرحة، وحُرر محضر بالواقعة، حيث تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، يفيد فيه العثور على جثة شخص مجهول بجوار محطة السكة الحديد بالجيزة.

على الفور، انتقل المقدم هشام فتحي، رئيس المباحث والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة شخص مجهول في العقد الثالث من العمر تبعد عن قضبان السكة الحديد ببعض الأمتار، وبها إصابات (كسور وجروح متفرقة الجسم)، وتكثف مباحث الجيزة جهودها لكشف غموض الحادث والقبض على الجناة، وتولت النيابة التحقيق.