ads
ads

4 شروط لكي تكون "بطلًا" على الفراش!!

علاقة زوجية
علاقة زوجية
ads


يسعى الرجال دائما إلى تحسين حياتهم الجنسية، أو الحصول على انتصاب أفضل، وهو ما يمكن أن يتحقق بعدد من الخطوات البسيطة السهلة، وهي: ـ

1.     وقف مشاهدة الإباحية: حيث أن المشكلة مع الإباحية هي أنها ترفع توقعاتك إلى مستوى غير واقعي. تبدأ في النهاية بمقارنة شريكك بنجمة إباحية تحب رؤيتها. بطبيعة الحال، فإن النجم الإباحي يستخدم أطنان من المكياج والإضاءة الاصطناعية والعمليات البلاستيكية. عندما لا تجد الشيء نفسه في شريك حياتك، فإنه يعطل عقلك. وهو ما قد يتسبب في ضعف الانتصاب، والشعور برغبة جنسية أقل.

2.     رفع الأوزان: حيث يؤدي رفع الوزن إلى خفض مستوى الدهون في جسمك أثناء بناء أنسجة عضلية جديدة، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون (الهرمون الجنسي).

كما يمنحك رفع الأوزان القدرة على التحمل والطاقة لفترة أطول في الفراش

3.     خذ وفرة من الراحة: ونعني بذلك النوم من 7 : 9 ساعات يوميًا، فعادة ما يكون الأشخاص الذين يعانون من الحرمان من النوم بشكل مزمن عصبيين ومتعبين من الناحية العقلية والبدنية، وهو ما يقلل من أدائهم الجنسي.

4.     الحد من التدخين حيث أن السجائر تتكون من مواد سيئة بالنسبة لحياتك الجنسية، حيث تمنع السجائر على المدى الطويل إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصيتين، كما أن التدخين يشكل خطرا كبيرا على صحة القلب. ليس هذا فقط، فهو يؤثر بشدة على إمدادات الدم إلى الأعضاء والتي تشمل أيضا أعضائك التناسلية.

ads
ads