رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد علي رزق: مخرج صيد العقارب كان عايز يطفشني من المسلسل وذاكرت مرض الشلل الدماغي وزدت 15 كيلو من أجل الشخصية

محمد علي رزق
محمد علي رزق

كشف الفنان محمد علي رزق عن الصعوبات التي واجهته في تقديم شخصية "مصطفى ضرغام" خلال مسلسل "صيد العقارب" الذي خاض به السباق الرمضاني 2024.

وقال محمد علي رزق لـ "النبأ": "زدت 15 كيلو من أجل شخصية مصطفى ضرغام في مسلسل صيد العقارب، وأنا بحب الأكل رغم أني عامل دايت وحارم نفسي من الأكل ولكن من أجل الشخصية تنازلت عن الدايت".

وعن تصريح المؤلف باهر دويدار الذي قال فيه إنه حاول "تطفيش" محمد علي رزق وهو يخبره عن الشخصية، قال "رزق" ضاحكًا: "كان دكتور باهر عايز يعرفني أهمية الدور فهو قالي كل شيء بصراحة وأنا لو مكنتش قدها كنت اعتذرت عن الدور، بس الحمد لله رب العالمين كان جوايا طاقة بتقول لي أنت هتعملها".

وأشار محمد علي رزق إلى أنه استعد للشخصية بدراسة مرض الشلل الدماغي وخضع لبعض التمارين من أجلها، قائلًا: "ذاكرت مرض الشلل الدماغي واختارت شكل الإعاقة وطريقة الكلام وبدأت اتمرن على طريقة المشي والحركة والحديث، حتى بدأ الأمر معتاد بالنسبة لي، وقدرت اتدرب على الشخصية كويس حتى أصبحت جزء مني، وأصبح سهل تحضيره خارجيًا".

 وعن سؤاله هل لجأ إلى طبيب نفسي لكي يخرج من الشخصية، قال محمد علي رزق: "التعب يكون نفسي ومصطفى ضرغام إنسان سوي وطيب نفسيًا، بالعكس لم الجأ إلى طبيب، ورجعت محمد علي رزق بعد المسلسل".

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من بطولة: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علي رزق، محمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.