رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة بشأن مقتل ربة منزل رميًا بالرصاص في أبو تيج بأسيوط

قتل ربة منزل بطلق
قتل ربة منزل بطلق ناري في أسيوط

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، ملابسات واقعة مقتل ربة منزل تصادف مرورها خلال حدوث مشاجرة بين الأهالي، وتمت السيطرة عليها وضبط طرفيها ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

القصة الكاملة بشأن مقتل ربة منزل رميًا بالرصاص في أبو تيج بأسيوط 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو تيج بمديرية أمن أسيوط بحدوث مشاجرة بإحدى القرى بدائرة المركز ووجود متوفاة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص حدوث المشاجرة بين كلٍ من طرف أول (عامل "له معلومات جنائية" وشقيقه)، طرف ثان (موظف ونجل شقيقه "لهما معلومات جنائية") جميعهم مقيمون بدائرة المركز، لوجود خلافات سابقة بينهما على حد فاصل بين أرضهم الزراعية بذات القرية، وفي سبيل ذلك تبادل الطرفان خلالها التعدى على بعضهم البعض بالضرب بالأيدى، وقيام نجل شقيق الموظف بإحضار بندقية آلية وإطلاق أعيرة نارية، نتج عن ذلك إصابة إحدى أقارب الطرفين (ربة منزل - مقيمة بدائرة المركز) تصادف مرورها أمام منزلها المجاور لهم بعيار نارى وتوفيت أثناء نقلها لإحدى المستشفيات.

وبسؤال نجل المتوفاة قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بما جاء بالتحريات وأيدها، واتهم المُشار إليه بالتسبب فـى إحداث إصابتها ووفاتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف طرفي المشاجرة بمأمورية من الأجهزة المنية بمديرية أمن أسيوط، تنسيقًا وقطاع الأمن العام، وأمكن ضبط طرفـى المشاجرة، والسلاح المستخدم فـى الواقعة (بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار).

وتبادل الطرفان الإتهامات فيما بينهم لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.