رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد فهمي يتوعد "أوس أوس" على طريقة سفاح الجيزة (فيديو)

أحمد فهمي وأوس
أحمد فهمي وأوس أوس

شارك النجم أحمد فهمي، جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو يجمعه بالفنان محمد أسامة (أوس أوس) خلال سفرهما إلى إحدى المحافظات لاستكمال تصوير فيلم "عصابة المكس".

وظهر أحمد فهمي في الفيديو وهو نائم داخل الطائرة ويجلس أوس أوس بجانبه ويلتقط لها المقطع على أنغام موال "العدل فوق الجميع" للمطربة بدرية السيد التي اشتهرت في مسلسل "سفاح الجيزة" الذي قام ببطولته "فهمي" وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

وعلق أحمد فهمي على الفيديو: "متقلقاش هنخربها في السفر، من أول السفرية"، وأعاد أوس أوس نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" واكتفى بوضع إيموجي ضاحك، ليرد عليه فهمي: "أول ما نوصل عزمك علي العشا يا صاحبي، صنية بطاطس تستهال بوقك"، مشيرًا إلى التصرف الذي كان يفعله "جابر" وهي الشخصية التي جسدها أحمد فهمي في مسلسل "سفاح الجيزة"، قبل قتل كل ضحية.

أبطال فيلم عصابة المكس

فيلم "عصابة المكس" إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف،ومن إنتاج "اتحاد الفنانين" و"ليجسي برودكشن للانتاج الفني".