< عريس جديد.. تفاصيل محاولة شاب إنهاء حياته في الغربية
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

عريس جديد.. تفاصيل محاولة شاب إنهاء حياته في الغربية

محاولة انتحار شاب
محاولة انتحار شاب بالحبة السامة في الغربية

شهدت قرية القضابة بمركز بسيون، بمحافظة الغربية، اليوم الأحد محاولة  شاب التخلص من حياته، وإنهائها بتناوله 5 أقراص من حبة الغلة السامة بسبب خلافات أسرية.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز بسيون، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع الحادث.

وكشفت التحريات الأمنية أن الشاب يدعي "ر.ا" يبلغ من العمر 20 عاما متزوج منذ 4 شهور وأقدم على التخلص من حياته  بـ 5 أقراص حبة الغلة السامة بسبب خلافات أسرية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ربة منزل تنهي حياتها بالحبة السامة

أنهت ربة منزل مقيمة بإحدى قرى مركز بيلا بمحافطة كفر الشيخ، حياتها بحبة الغلال السامة؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة.

وكان اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول 

«هـ.م»، 26 سنة، ربة منزل، وتقيم دائرة مركز بيلا، إلى مستشفى سيدي غازي المركزي جثة هامدة؛ لتناولها قرصًا من أقراص حفظ الغلال السامة.

كشفت تحريات المقدم ضياء راشد، رئيس مباحث مركز بيلا، تحت إشراف العميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية، أن المتوفاة أقدمت على تناول حبة الغلال السامة لمرورها بحالة نفسية سيئة ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

بانتداب مفتش الصحة المختص لتوقيع الكشف الطبى على جثمان المتوفاة، أفاد عدم وجود إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية أدى إلى توقف عضلة القلب، إثر تناول مادة سامة.

حرر رجال الشرطة المحضر رقم 4068 لسنة 2022م، إداري مركز بيلا، وأخطرت جهات التحقيق بالواقعة.