< انتشال جثة سيدة من أسفل أنقاض سقف عقار بالجيزة
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

انتشال جثة سيدة من أسفل أنقاض سقف عقار بالجيزة

انتشال جثة سيدة من
انتشال جثة سيدة من أسفل أنقاض سقف عقار بالجيزة

لقيت سيدة مصرعها أنهار عليها سقف منزل بأحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمنطقة الجيزة، وتم انتشال الجثة بواسطة قوات الحماية المدنية من أسفل الأنقاض ونقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت نيابة جنوب الجيزة التحقيق.

مصرع سيدة سقط عليها سقف بأحد العقارات 

تلقى اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد انهيار سقف عقار بمنطقة البحر الأعظم.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم الاستعانة بقوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، التي انتقلت لمكان الحادث.

وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، انهيار سقف الطابق الثالث بأحد العقارات على مساحة 125 متر بأحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم، وأن السقف سقط على الطابق الثاني وبه سيدة تقطن بالطابق الثاني، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال جثة السيدة من أسفل الأنقاض، وتم نقلها إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطلبت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته، وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

إصابة تاجر ملابس بطلق ناري خلال مشاجرة بمنطقة بولاق الدكرور 

وفي سياق آخر، أصيب تاجر ملابس بطلق ناري خلال مشاجرة، نشبت بين عدد من الأشخاص بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد طرفي المشاجرة وضبطهم، حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بإصابة تاجر ملابس بطلق ناري خلال مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة بولاق الدكرور.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى المكان، وبإجراء التحريات تبيّن نشوب مشاجرة بين 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم، أسفرت عن إصابة تاجر ملابس بطلق ناري.

تم نقل المصاب إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطلبت بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها والاستعلام عن حالة المصاب.