< مصرع عامل نظافة إثر سقوطه من أعلى مبنى جوزات جرجا بسوهاج
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

مصرع عامل نظافة إثر سقوطه من أعلى مبنى جوزات جرجا بسوهاج

لحظة سقوط عامل نظافة
لحظة سقوط عامل نظافة بمبنى جرجا بسوهاج

لقي عامل نظافة في العقد الخامس من العمر مصرعه، إثر سقوطه من أعلى مبنى جوازات جرجا جنوبي محافظة سوهاج، أثناء تنظيفه الواجهة الخاصة بالمبنى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مصرع عامل نظافة بطريقة بشعة أثناء عمله بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بمصرع عامل نظافة؛ إثر سقوطه من أعلى مبنى جوازات جرجا دائرة المركز، انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص مصرع المدعو «منصور. ع»، 40 عامًا، عامل نظافة بمجلس مدينه جرجا.

لحظة سقوط عامل النظافة أمام مبني جوازات جرجا بسوهاج

وكشفت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الجنوب بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا عن أنه أثناء قيام علمل النظافة بمباشرة عمله فى تنظيف مبنى جوازات جرجا الخارجي، حيث اختل توازنه من أعلى الونش الخاص بمجلس المدينة، وسقط أرضًا؛ ما أدى إلى مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

وفي موضوع آخر،  تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، وقطاع الأمن العام من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بسوهاج، وتحديد وضبط مرتكب الواقعة وإحالته للنيابة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا بالعثور على جثة ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم بمنزل مجاور لمنزلها "مهجور وغير مأهول بالسكان".

وتوصلت جهود فرق البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاملا – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة المركز)، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتم ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، حيث تسلل لمنزل المجنى عليها بغرض سرقتها ولدى مشاهدتها له قام بالتعدى عليها بالضرب فأودى بحياتها واستولى على مصوغاتها الذهبية، ثم قام بإلقاء جثتها من سطح منزلها للمنزل المجاور "محل العثور"، وأضاف ببيعه المسروقات (لمالك محل مصوغات - مقيم ببندر جرجا "حسن النية "، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالة المتهم إلى النيابة العامة.