رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«طلب تقبيل قدم أخته».. سارة تطلب طلاق الضرر أمام محكمة الأسرة

طلاق الضرر
طلاق الضرر

"عاوز يذلني لأخته، ضربني عشان رفضت أبوس رجل أخته، عقربة"، هكذا وقفت الزوجة "سارة. ك" تبرر سبب دعواها لدعوى طلاق الضرر أمام محكمة الأسرة، بعدما تعدى عليها زوجها بالضرب لعدم امتثالها لأمره، ورفضها تقبيل قدم شقيقته.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها تزوجت في منزل عائلي برفقة أهل زوجها، وبدأ الخلافات بينهم جميعا في وقت مبكر، ليبدأ بعدها تدخل شقيقة  زوجها في أمور حياتهما الشخصية وتعمدها التقليل من شأنها، "استحملت إهانتها كتير، وكل مرة بقول عشان خاطر جوزي، لكن جوزي نفسه أهان كرامتي عشان أخته".

وأكملت الزوجة أمام محكمة الأسرة، أنها تحملت الكثير من الإهانات في عش الزوجية من حماتها وشقيقة زوجها، على أمل أن يتغير في الأمر شيئا، لكن دون جدوى، ليشب خلاف كبير بين الزوجين ذات يوم، تدخلت فيه شقيقة الزوج لتنفعل عليها الزوجة وتطلب منها عدم التدخل، " مع إني مقولتش حاجة غير متدخليش بيني وبين جوزي، لكن هي فجأة بدأت تصوت وتقوله هاتلي حقي، ولازم تتربى، ولقيت جوزي بيقولي وطي بوسي رجليها واطلبي منها السماح، لكني رفضت، وبعدها مشوفتش غير الضرب".

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة إلى أن زوجها انهال عليها ضربا بطريقة وحشية لرفضها تقبيل قدم شقيقته وتعمد إهانتها أمام الجميع، لذا قررت الزوجة التوجه لمحكمة الأسرة لمقاضاة زوجها وإقامة دعوى طلاق للضرر لما وقع عليها من ضرر جسدي ونفسي ومعنوي.