رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاتن أمل حربي الحلقة 11| رفض دعوى «فاتن» ضد قانون الأحوال الشخصية.. وسقوط بناتها في المدرسة

فاتن أمل حربي الحلقة
فاتن أمل حربي الحلقة 11.. رفض دعوى «فاتن» ضد قانون الأحوال ا

بدأت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «فاتن أمل حربي»، برفض الدعوى التي قدمتها «فاتن» برفع قانون الأحوال الشخصية للمحكمة الدستورية، وسط صدمتها وشعور «سيف» بالانتصار عليها.

تصرخ «فاتن» في المحكمة، بأنها لن تترك حقها أو تستسلم، مهما حدث، ثم تعود إلى حجرتها في مركز استضافة المرأة المعنفة، وتدخل في حالة انهيار من البكاء، ويحاول أصدقائها مواساتها، لكنها تفضل البقاء بمفردها.

ويقرأ الشيخ الموجود بالمركز، بعض آيات من القرآن الكريم، لتهدئتها، فتخرج للجلوس معه.

تذهب «فاتن» مع بناتها إلى تمرين السباحة، وتحاول أن تمارس حياتها بشكل طبيعي، لكن يذهب إليها «سيف»، شامتًا فيها، ويعرض عليها أن تعود إليه، مجددًا، فتتركه وتمشي مع أصدقائها، ولا ترد عليه.

تتلقى «فاتن» مكالمة من السيدة المجهولة صاحبة الشنطة، وتعرض عليها أن تأخذها وتنفق من الأموال بداخلها على بناتها وعلى نفسها، لكنها ترفض.

يذهب «شفيع» وزوجته «رجاء» إلى المحامي «شكيب»، ويخبره «شفيع» بأنه سيدفع له أتعاب كل قضايا فاتن أمل حربي، دون أن يخبرها بذلك.

تستقبل «ميسون» مكالمة من «حسين»، ويطلب مقابلتها، ويمنحها مبلغًا من المال، لكنها ترفض الحصول عليه، فيقول لها إنها أموال زوجها المختفي، فتؤكد له على أنها لا تريد أن تأخذ الأموال أو أن تعرف طبيعة عمل زوجها.

تنتهي الحلقة بصدمة «فاتن» بعد معرفتها بسقوط بناتها في المدرسة، فتبدأ في لوم نفسها، وتقوم بجمع ملابسهم، وعندما يسألوها ماذا تفعل، تخبرهما بأنهم سيذهبون لوالدهما. 

مواعيد عرض مسلسل «فاتن أمل حربي»:

يعرض المسلسل على قناة Cbc، في الساعة والنصف مساء، ويعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 12:40 صباحًا، والثانية في الـ10 صباح، اليوم التالي.

وعلى قناة CBC دراما، يعرض الساعة 9:30 مساء.

أبطال مسلسل «فاتن أمل حربي»:

ويشارك في المسلسل كل من: نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل