رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماندو العدل عن شخصية «سيف» في «فاتن أمل حربي»: كسبت رهان شريف سلامة

ماندو العدل عن شخصية
ماندو العدل عن شخصية «سيف»: كسبت رهان شريف سلامة

أعرب المخرج ماندو العدل عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن شخصية «سيف» في مسلسل «فاتن أمل حربي» للفنانة نيللي كريم، وهو الفنان شريف سلامة.

وكتب «ماندو»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اعتقد إني كسبت رهان شريف سلامة.. مبسوط عشانه.. ممثل شاطر جدًا ويستحق كل خير.. سيف الدندراوي حسين».

ماندو العدل يعبر عن سعادته بشريف سلامة في «فاتن أمل حربي»

من جانبه، كان «العدل» قال، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، إن شريف سلامة هو رهانه في موسم رمضان هذا العام، مؤكدًا على أنه فنان موهوب، وأنه سيكون مفاجأة قوية للجمهور.

كما أشاد الكثيرون بإتقان «سلامة» في تقديم دور «سيف»، حتى أن بعضهم أشار إلى أنهم كرهته في الحقيقة، من شدة صدقه في الشخصية.

ويقدم شريف سلامة دور «سيف»، طليق «فاتن»، الذي يعاملها معاملة سيئة، ويحاول التحكم فيها وإجبارها على ارتداء الحجاب، فضلًا عن ضربه لها، وطردها لها في الشارع مع بناتهما بعد الطلاق.

قصة مسلسل «فاتن أمل حربي»: 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول قضية حضانة الأطفال للأم بعد الطلاق، خاصة في حالة رغبتها في الزواج مرة ثانية، كما يرصد معاناة العديد من النساء بعد انفصالهن، بسبب القانون.

أبطال مسلسل «فاتن أمل حربي»:

المسلسل بطولة: نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، وميسون، وفادية عبد الغني، ومحمد ثروت، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.