رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاتن أمل حربي الحلقة 2.. شخص غريب يستولى على منزل «فاتن» و«سيف» يحرر محضر سرقة ضدها

فاتن أمل حربي الحلقة
فاتن أمل حربي الحلقة 2.. شخص غريب يستولى على منزل «فاتن»

 

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «فاتن أمل حربي»، بذهاب «فاتن» نيللي كريم إلى القسم، لتحرير محضر ضد طليقها «سيف» شريف سلامة، بتهمة تبديد المنقولات، مع ابنتيها، اللاتي أصبن بحالة من الخوف والرعب. 

وتذهب «ميسون» هالة صدقي، إلى صديقتها «فاتن»، لتكون معاها في القسم. 

يتضح أن «فاتن» لا تملك قائمة بالعفش من الأساس، فيخبرها الضابط أنها ستحتاج إلى إعادة كل الخطوات التي فعلتها مرة أخرى، لتحرر محضرًا بـ«سرقة العفش» وليس «تبديد منقولات». 

تعود «فاتن» مع بناتها إلى الشقة، وينامون على الأرض، فيما يذهب «سيف» إلى فاتن ويحاول إقناعها بالعودة إليه، مقابل أن يعيد إليها عفشها، ويعطيها ما تحتاجه لتعليم بناتهما، لكنها ترفض. 

تُفاجىء «ميسون» وعدد من أصدقائها، «فاتن»، بشراء أثاث جديد لها، وسط فرحة الأخيرة. 

تظهر الحلقة مدى إصرار ورغبة «سيف» في التحكم في «فاتن» وفرض سيطرته عليها، حتى بعد الطلاق، وذلك من خلال حديثه مع صديقه في الجيم. 

كما تظهر مدى حرص «فاتن» على الالتزام بحضور تمارين البنات، رغم سوء ظروفهم المادية. 

وتتعرض «يارا»، أحد بنات «فاتن»، للغرق، أثناء تدريب السباحة، إلا أن أمها تنجح في إنقاذها، وسط تصفيق الحضور. 

يلجأ «سيف» إلى والدته، للحصول على أموال منها، للقضية، لكنها ترفض إعطائه، وتعرض عليه بيع العفش، أو الذهاب إلى أعمامه، لمساعدته. 

تذهب «فاتن» إلى المحامي «شكيب» محمد ثروت، ليتولى الدفاع عنها في قضيتها ضد طليقها، لكنه يخبرها أنه لا يضمن المكسب في النهاية. 

يأتي أحد الضباط إلى «فاتن»، بمجرد دخولها العمارة، ويأخذها إلى القسم، دون أن تعرف السبب، وهناك نكتشف أن «سيف» حرر محضرًا ضدها بسرقة محفظته.

تخبر «فاتن» الضابط، بأنها لم تفعل ذلك، فيطمأنها بأنه متأكد من براءتها، ويعرض عليها التنازل عن المحضر الذي قدمته ضد طليقها.

تحاول «فاتن» الاتصال بـ«سيف»، أكثر من مرة، لكنه يتجاهلها لساعات طويلة، ثم يذهب إلى القسم، ويتنازل عن محضر السرقة، ويطلب منها العودة إليه من جديد، إلا أنها تصر على موقفها بالرفض.

تنتهي الحلقة باكتشاف «فاتن» وجود شخص غريب في منزلها، ويبدو أن «سيف» باع المنزل له.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل «فاتن أمل حربي»:

يعرض المسلسل على قناة CBC، في تمام الـ7 مساء، ويعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 12:40 صباحًا، والثانية في الـ10 صباح، اليوم التالي.

وعلى قناة CBC دراما، يعرض الساعة 9:30 مساء.

كما يعرض على منصة شاهد.

أبطال مسلسل «فاتن أمل حربي»:

يشارك في المسلسل: نيللي كريم، وشريف سلامة، وفادية عبد الغني، وهالة صدقي، وميسون، ومحمد شرنوبي، وخالد سرحان، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.