رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسرا ونيللي كريم وليلى علوي.. منافسة شرسة بين البطولات النسائية في رمضان 2022

منافسة شرسة بين البطولات
منافسة شرسة بين البطولات النسائية في رمضان 2022

مع قرب الموسم الرمضاني، ووضوح الخريطة شبه النهائية لمسلسلات الشهر الكريم، لوحظ تصدر عدد كبير من النجمات للبطولة في هذه المسلسلات، ليبشر ذلك بوجود منافسة ساخنة بين العنصر النسائي على مدار السباق هذا العام.

يسرا في «أحلام سعيدة»:

تخوض الفنانة يسرا المنافسة بمسلسل «أحلام سعيدة»، الذي تقدم فيه دور امرأة من الطبقة الأرستقراطية.

ويشارك بجانبها في المسلسل: غادة عادل وشيماء سيف، ونور محمود، ونبيل نور الدين، وهو تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

نيللي كريم تعاني بسبب «فاتن أمل حربي»:

تجسد الفنانة نيللي كريم دور «فاتن»، التي تعمل موظفة بالشهر العقاري، وتجد نفسها في معاناة كبيرة، مع ابنتيها، بعد انفصالها عن زوجها شريف سلامة.

والمسلسل بطولة: نيللي كريم، وشريف سلامة، وفادية عبد الغني، ومحمد حاتم، ومحمد الشرنوبي، وهالة صدقي، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

«شغل عالي» يجمع فيفي عبده وشيرين رضا:

تتقاسم كل من فيفي عبده وشيرين رضا، البطولة في مسلسل «شغل عالي»، ويشاركهما كل من: بسنت النبراوي، وإنجي كيوان، وتوني ماهر، وهو إخراج مرقس عادل.

«دوبامين» أول بطولة مطلقة لـ«ريم مصطفى»:

تقدم الفنانة ريم مصطفى أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل «دوبامين»، الذي يعرض على مدار 15 حلقة. 

ويشاركها كل من: محمد كيلاني، وباسل الزارو، وبسنت شوقي، وتيام مصطفى قمر، وهو إخراج رؤوف عبد العزيز.

ريهام حجاج في «يوتيرن»:

تقدم الفنانة ريهام حجاج مسلسل «يوتيرن»، مع كل من: عبير صبري، وصفاء الطوخي، وتوفيق عبد الحميد، وكريم قاسم، ومحمد الكيلاني، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

«دنيا تانية» يعيد ليلى علوي بعد غياب:

تعود الفنانة ليلى علوي إلى دراما رمضان، من جديد، بعد غياب لعدة سنوات، بمسلسل «دنيا تانية»، وذلك بمشاركة: مي سليم، وأحمد عزمي، ووفاء صادق، وأشرف زكي، ومجدي كامل، وإخراج أحمد عبد العال.

مي عمر وروبي «رانيا وسكينة»:

تجتمع الفنانة مي عمر، لأول مرة، مع الفنانة روبي في مسلسل «رانيا وسكينة»، مع كل من: أحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأحمد كرارة، ونبيل نور الدين، وهو إخراج شيرين عادل.

روجينا في «كيد الحريم»:

تخوض الفنانة روجينا، السباق، هذا العام، بمسلسل «كيد الحريم»، لتقدم من خلاله دور البطولة المطلقة للعام الثاني على التوالي، بعد «بنت السلطان» في رمضان الماضي، وهو بطولة: جاسم النبهان، وهنادي الكندري، وروان العلي، ومحمد الحداد، وهو إخراج مصطفى فكري.

منة شلبي وإلهام شاهين في «بطلوع الروح»:

تطل النجمة منة شلبي والنجمة إلهام شاهين على الجمهور، في رمضان 2022، بمسلسل «بطلوع الروح»، مع كل من: أحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ودايموند بو عبود، وهو إخراج كاملة أبو ذكري.