رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلسلات رمضان 2022

«سِحر» يقلب حياة أكرم حسني في «مكتوب عليا».. وهنادي مهنا «حبيبته»

«سِحر» يقلب حياة
«سِحر» يقلب حياة أكرم حسني في «مكتوب عليا»

يواصل فريق عمل مسلسل «مكتوب عليا»، خلال الفترة الحالية، على قدم وساق، تصوير باقي المشاهد بالعمل، استعدادًا لعرضه بالموسم الرمضاني، على قناة Dmc، ومنصة «Watch it».

المسلسل بطولة: أكرم حسني، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، وعمرو عبد الجليل، وحنان سليمان، وهلا رشدي، ومحمود السيسي، وهو تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول «جلال»، وهو الفنان أكرم حسني، شاب بسيط، ينتمي للطبقة المتوسطة، ويعمل موظفًا بالشهر العقاري.

وتكشف الحلقات عن انقلاب حياة «جلال» رأسًا على عقب، بعد لقائه بأحد العجائز، الذي يمسح على ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، فيتفاجأ الأول، في اليوم التالي، أن أحداث حياته اليومية وكل ما يتعرض له في ساعاته المقبلة، مكتوبًا على ذراعه، ولذلك سُمي المسلسل «مكتوب عليا».

ويصبح «جلال» في ورطة كبيرة، بعدما يكتشف أنه سيتوفى قريبًا، وفقًا لما يقرأه على ذراعه، ويسعى لتغيير ذلك.

أما هنادي مهنا؛ فتقدم دور حبيبة «جلال»، وتتورط معه في مشاكل عديدة بسبب هذا السحر، كما تحاول مساعدته، لمواجهته.

وتظهر الفنانة أيتن عامر، في دور شخصية كوميدية، وهي «رقية» ابنة خالة «جلال».

فيما تجسد الفنانة حنان سليمان دور «محاسن»، وهي والدة «جلال».

ويقدم الفنان عمرو عبد الجليل، ضمن الأحداث، دور رجل أعمال، يدعى «بدوي».

ويعد «مكتوب عليا» هو التعاون الأول بين المخرج خالد الحلفاوي والفنان عمرو عبد الجليل، وكذلك الأول بينه وبين النجمة هنادي مهنا.

يذكر أن الفنان أكرم حسني غاب عن الموسم الرمضاني الماضي، لكنه شارك في رمضان عام 2020 بمسلسل «رجالة البيت»، مع الفنان أحمد فهمي، وويزو، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، وهو إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار، وإنتاج شركة «سينرجي».