رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل عاشت نيللي كريم مع زوجها الأول حياة مشابهة لـ«فاتن أمل حربي»؟

هل عاشت نيللي كريم
هل عاشت نيللي كريم مع زوجها الأول حياة «فاتن أمل حربي»؟

على الرغم من عدم عرض سوى بضعة حلقات قليلة من مسلسل «فاتن أمل حربي»، خلال شهر رمضان، إلا أن الفنانة نيللي كريم نجحت، بجدارة، أن تحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تحصد ردود أفعال إيجابية من الكثيرين.

«فاتن» سيدة عاشت حياة صعبة مع زوجها «سيف الدندراوي» شريف سلامة، مليئة بالعنف والإهانة والذل، وحينما فاض بها الكيل، طلبت الطلاق، لتظن أنها ستعيش حياة هادئة مستقرة مع ابنتيها، لكنها، في الحقيقة، تبدأ الحرب مع طليقها، الذي يضغط عليها بأطفالهما، ويهددها بأخذهما منها، إذا لم تقبل الرجوع إليه.

وتفاجأ «فاتن» بأنها مهددة بخسارة حضانتها لأبنائها، في حالة زواجها مرة ثانية، وفقًا لقانون الأحوال الشخصية، فتقرر أن تتصدى لهذا القانون، وتواجه، في سبيل ذلك، صعوبات وعراقيل كثيرة.

ولأن الدراما لا تنفصل عن الواقع بشكل أو آخر، فـ «نيللي» عاشت مع زوجها الأول خبير التغذية هاني أبو النجا، حياة مشابهة لحياة «فاتن»، حتى أنه ربما كان ذلك هو السبب، في إجادتها وإتقانها لتقديم الشخصية.

وكشفت نيللي كريم، في لقاءات تلفزيونية سابقة، أنها عاشت مع «هاني» حوالي «11 سنة نكد»، كما صرحت، مؤخرًا، بأنها مرت بمواقف ليست بعيدة عن الذي تمر بها «فاتن» بالمسلسل.

وتزوجت نيللي كريم من «أبو النجا» عام 2004، وأنجبت ابنتين، هما: «سيليا وكندة»، ثم انفصلا في عام 2015.

مواعيد عرض مسلسل «فاتن أمل حربي»:

يعرض المسلسل على قناة Cbc، في الساعة والنصف مساء، ويعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 12:40 صباحًا، والثانية في الـ10 صباح، اليوم التالي.

وعلى قناة CBC دراما، يعرض الساعة 9:30 مساء.

أبطال مسلسل «فاتن أمل حربي»:

ويشارك في المسلسل كل من: نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.