رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رمضان في الصدارة بـ40 مليونًا عن «المشوار»| بالأرقام.. تسعيرة نجوم الفن في مسلسلات الشهر الكريم

محمد رمضان يتقاضى
محمد رمضان يتقاضى 40 مليون جنيه عن «المشوار»

 

يشهد الماراثون الرمضاني مشاركة نخبة كبيرة من نجوم الفن في المسلسلات، التي ينتظرها الجمهور من العام للعام بفارغ الصبر.

وينتاب الجمهور، حالة من الفضول، لمعرفة الأجور التي حصل عليها هؤلاء الفنانون عن هذه المسلسلات، لا سيما أن شهر رمضان يعد واحدًا من أقوى مواسم الدراما.

وعند النظر إلى قائمة الأجور، نجد أن الفنان محمد رمضان، يتصدرها، كعادته، بأجر وصل إلى 40 مليون جنيه عن مسلسل «المشوار»، الذي يشارك به معه كل من: دينا الشربيني، ومحمد جمعة، وسماء إبراهيم، وهو إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد.

وحصل  كل من الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز والفنان أحمد السقا، على حوالي 35 مليون، عن مشاركتهم في مسلسل «الاختيار 3»، والذي يعد من أضخم الأعمال الدرامية إنتاجيًا هذا الموسم.

ويشهد المسلسل عرض الأحداث الهامة التي وقعت في البلاد في الفترة 2013، وكيفية تصدي قوات الجيش والشرطة للإرهابيين، كما يعرض قصصًا حقيقية عن هؤلاء الأشخاص، ويتطرق للجوانب الإنسانية في حياتهم.

أمير كرارة يحصل على 28 مليون عن «العائدون».. ومي عمر تكتفي بـ8 ملايين جنيه عن «رانيا وسكينة»

أما الفنان أمير كرارة، فـ حصل على 28 مليون جنيه عن مسلسل «العائدون»، مع أمينة خليل، ومحمود عبد المغني، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم.

في سياق متصل، تقاضت الفنانة نيللي كريم حوالي 25 مليون جنيه عن مسلسل «فاتن أمل حربي»، الذي يناقش قضية حضانة الأطفال للأم بعد الطلاق، والمعاناة التي تواجه الكثير من النساء، بسبب القانون.

وهو بطولة: نيللي كريم، وشريف سلامة، وفادية عبد الغني، ومحمد ثروت، ومحمد شرنوبي، وهالة صدقي، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

بينما بلغ أجر الفنانة يسرا عن مسلسل «أحلام سعيدة» حوالي 20 مليون جنيه، ويشاركها كل من: غادة عادل، ومي كساب، ونور محمود، ونبيل نور الدين، وهو تأليف هالة خليل، وإخراج جمال العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول قصص 3 نساء، تعانين من الأرق والنوم المتقطع، وتجمعهن الصدفة في عيادة أحد الأطباء، فتنشأ بينهن علاقة صداقة، وتحاولن البحث عن حل لمشاكلهن.

وحصلت الفنانة ريهام حجاج على 18 مليون جنيه عن مسلسل «يوتيرن»، مع كل من: محمود حجازي، وتوفيق عبد الحميد، وكريم قاسم، وصفاء الطوخي، وعبير صبري، وعبير منير، وهو إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول «يارا»، التي تعمل بالملاحة البحرية، وتواجه مشاكل في حياتها الزوجية، بعد تورطها في جريمة قتل، واتهامها بالخيانة.

ونظير تقديم الفنان أحمد مكي، مسلسل «الكبير أوي 6»، حصل على حوالي 17مليون جنيه، والعمل بطولته بجانب كل من: رحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وسماء إبراهيم، وليلى عز العرب، وإخراج أحمد صقر.

ويعرض المسلسل التطورات التي شهدتها قرية «المزاريطة»، ومدى تأثر أهلها بـ«السوشيال ميديا»، ويشهد مفاجآت قوية، منها: زواج «الكبير» بعد «هدية»، وظهور ابن «حزلقوم»، ومعاناة «جوني» مع الاكتئاب وزيادة الوزن.

طارق لطفي يتقاضى 12 مليون عن «جزيرة غمام».. وعمرو سعد يوافق على 14 مليون جنيه عن «توبة»

من جانبها، وافقت الفنانة إلهام شاهين على أن يكون أجرها في مسلسل «بطلوع الروح»، 15 مليون جنيه، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

وهو بطولة: إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وهو إخراج كاملة أبو ذكري.

وتقاضت الفنانة مي عز الدين حوالي 10 ملايين جنيه عن مسلسل «جزيرة غمام»، والفنان طارق لطفي 12 مليون جنيه، إذ يشاركهما في المسلسل، كل من: فتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ومحمد جمعة، وهاجر الشرنوبي، ورياض الخولي، وهو تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وتساوى أجر كل من الفنانة مي عمر مع الفنانة روبي عن مسلسل «رانيا وسكينة»، وهو 8 ملايين جنيه، بينما حصل الفنان عمرو سعد على 14 مليون جنيه نظير مشاركته في مسلسل «توبة».