رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود حجازي لـ«النبأ»: «أبو العروسة 3» عمل عائلي دون اصطناع.. وأشارك في رمضان بـ«يوتيرن»

محمود حجازي من مسلسل
محمود حجازي من مسلسل «أبو العروسة 3»

يعيش الفنان محمود حجازي، خلال الفترة الراهنة، حالة من السعادة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «أبو العروسة 3»، والذي يعرض على شبكة قنوات «DMC».

وكشف «محمود» عن أنه تلقى ردود أفعال إيجابية عن المسلسل، على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد عرض الحلقة الأولى والثانية منه، وأنه تصدر «تريند» جوجل حتى قبل بدء عرضه على التلفزيون، مبررًا ذلك بأن الجمهور وجدوا فيه ما كانوا يفتقدون رؤيته على الشاشة منذ فترة طويلة.

وتابع أن من أهم أسباب نجاح المسلسل، أنه عمل عائلي دون تكلف أو اصطناع، تمكنت أفراد الأسرة المصرية من مشاهدته معًا، دون الخوف من وجود أي مشاهد أو ألفاظ تخدش حياءهم، مشيرًا إلى أنه يقدم حالة أسرة مصرية مشابهة إلى حد كبير للمشاهدين.

وأضاف أن المسلسل يحاول دعم وإرساء القيم والأخلاق الحميدة، التي تعودنا عليها قديمًا، وموجودة في نفوسنا من الأساس، لكنها تاهت، مثل علاقة الأصدقاء، والإخوات، والإخلاص في العمل، وغيرها.

«طارق» شخصية ليست مثالية.. وعرض المسلسل قبل رمضان منحه فرصة الظهور

وعن الانتقادات التي تعرضت لها شخصية «طارق»، بسبب تغيره في الجزء الثالث مع «زينة»، قال محمود حجازي إن أي شخصية في المسلسل ليست مثالية، لكنها إنسان عادي، يصيب ويخطئ، وإن أي شخصية مُعرضة للهجوم والانتقاد، مضيفًا أنه يحرص على  الاستفادة من الانتقادات الإيجابية، وترك السلبية، وعدم  منحها اهتمامًا.

كما أوضح أن علاقة «طارق» و«زينة» مثل أي علاقة بين أي زوجين، تكون هادئة أحيانًا وتشهد مشاكل أحيانًا أخرى، لأسباب مختلفة، وأن الجمهور وضع «طارق» في خانة الزوج الرومانسي الحالم، لذلك صدموا من بعض تصرفاته.

كنا عائلة واحدة في الكواليس.. وعرض المسلسل قبل رمضان لم يقلقني

في سياق متصل، وصف «حجازي» كواليس تصوير المسلسل، بأنهم كانوا كالعائلة الواحدة، وليسوا ممثلين فقط، وأن هناك «كيميا» جيدة تجمعهم، لافتًا إلى أنهم، في أغلب الأوقات، كانوا يضحكون ويأكلون ويمزحون معًا، وأن الروح «الحلوة» التي كانت موجودة في اللوكيشن انعكست على الشاشة.

وأضاف إنه لم يقلق من توقيت عرض المسلسل، قبل الموسم الرمضاني، وإن أغلب الأعمال التي عرضت، قبل «أبو العروسة»، في التوقيت نفسه، أثبتت نجاحها، وأن ذلك أتاح الفرصة لظهور مسلسلات جديدة على الساحة، وأن تأخذ حقها في العرض، قبل زحام شهر رمضان.

وحول تواجده في الموسم الرمضاني، أوضح حجازي أنه يشارك في مسلسل «يوتيرن»، مع ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وعبير صبري، معربًا عن رغبته في أن ينال إعجاب المشاهدين.