رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاني سلامة «قاضي» يقع في حب عائشة بن أحمد| تفاصيل مسلسل ملف سري.. وهذه قنوات عرضه

هاني سلامة من مسلسل
هاني سلامة من مسلسل «ملف سري»

يواصل فريق عمل مسلسل «ملف سري»، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة بهم، استعدادًا لعرضه بالموسم الرمضاني، على شاشة 3 قنوات، هم: «Cbc، وDmc، والحياة».

والمسلسل بطولة: هاني سلامة، ودينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وماجد المصري، وعائشة بن أحمد، ونضال الشافعي، وإدوارد، ومحسن محيي الدين، ودنيا عبد العزيز، ومادلين طبر، ومودل شمس، وهو تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

تفاصيل مسلسل «ملف سري»:

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، ويرصد حال البلاد في عام 2013، والتجاوزات التي كانت تحدث فيها، ومقارنتها بالوضع الحالي، وعرض مدى تأثير كل ذلك على الأفراد في المجتمع.

ويظهر الفنان هاني سلامة في دور «المستشار يحيى عز الدين»، الذي يبحث في إحدى القضايا الهامة في البلاد، وتجسد الفنانة عائشة بن أحمد دور «مريم المالكي»، التي تجمعها قصة حب بـ«هاني سلامة».

هاني سلامة في بوستر منفرد لـ«ملف سري»
بوستر عائشة بن أحمد في «ملف سري»

وتجسد الفنانة دينا دور «فريدة»، زوجة الفنان ماجد المصري، وهي شخصية أرستقراطية، لا تحب زوجها، ولا تفكر إلا في المال، تتعرض لحادث في الحلقة الثالثة من المسلسل، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتصبح مادية بشكل أكبر، كما أن عائلتها تواجه مشاكل مع «يحيى عز الدين».

بوستر دينا في «ملف سري»
بوستر ماجد المصري فى «ملف سري»

أما الفنان محمد محمود عبد العزيز، فيقدم دور «ليل المصري»، وتجسد مادلين مطر دور والدة هاني سلامة، التي تعمل صحفية، وتعيش في حروب دائمة بسبب صراعات ابنها.

بوستر نضال الشافعي في «ملف سري»

ويحقق مسلسل «ملف سري» التعاون الثاني بين شركة مصر للفنون والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في الإنتاج، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «نقل عام» للفنان محمود حميدة، والذي كان يعرض على قناة On.

بوستر دنيا عبد العزيز في «ملف سري»