< بسبب الدخان.. مشاجرة طاحنة تنتهي بإصابة صاحب شركة مقاولات بالخانكة
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

بسبب الدخان.. مشاجرة طاحنة تنتهي بإصابة صاحب شركة مقاولات بالخانكة

مشاجرة طاحنة تنتهي
مشاجرة طاحنة تنتهي بإصابة صاحب شركة مقاولات بالخانكة

شهد مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، إصابة شخص بكدمات متفرقة بالجسم، خلال مشاجرة نشبت بينه وبين طرف آخر، بسبب خروج دخان كثيف من عادم سيارة المصاب، حيث وقعت مشادة كلامية بينه وبين الطرف الآخر تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني وآخرون على الأول وإحداث إصابته، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز الخانكة لمكان الواقعة، بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة ومعاونة النقباء شريف الطوخى وأحمد أبوزيد معاونى رئيس المباحث، وبالمعاينة والفحص تبيّن حدوث مشاجرة ومصاب بمنطقة القلج دائرة مركز الخانكة، بين "ح.ا.م"، 52 سنة، صاحب شركة مقاولات، مصاب بكدمات بالوجه، وطرف ثان "م.ن.ع"، 21 سنة، فران، و"م.ن.ع"، 26 سنة، محاسب، و"ط.ع.ع"، 42 سنة، نجار، و"ر.م.م"، 39 سنة، سائق، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز الخانكة، وذلك بسبب خروج دخان كثيف من عادم سيارة الأول على الثاني فحدث بينهما مشادة كلامية تدخل على إثرها باقي الأشخاص لمناصرة الطرف الثاني والتعدي على الأول بالضرب وإحداث إصابته وتلفيات بالسيارة.
وتمكن ضباط مباحث الخانكة من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

على الجانب الآخر شنت مباحث التموين تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية،  وبقيادة العميد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين، حملة موسعة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.

وأسفرت الحملة عن ضبط (المدير المسئول عن مخبز بلدي – بمحافظة القليوبية) لتصرفه في كمية قدرها (27 طن دقيق بلدي مدعم ) مخصصة ربطًا على المخابز البلدية ومحظور تداولها خارج منظومة الدعم قام المذكور بالتصرف فيها ببيعها في السوق السوداء مستوليًا على الدعم.

حُرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ماس كهربائي وراء حريق عمارة بالخانكة 

وفي سياق متصل كشفت تحريات رجال المباحث بواقعة نشوب حريق بعمارة مكونة من 4 طوابق بمنطقة أرض عزيز بدائرة مركز شرطة الخانكة، والذي أسفر عن إصابة شخص بحروق وأربعة آخرين بحالات اختناق، أن ماس كهربائي بإحدى الشقق وراء الحريق، كما أن الحريق أتى على محتويات من حجرة النوم. 

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لغرفة العمليات نشوب حريق في عمارة مكونة من 4 طوابق، بمنطقة أرض عزيز، دائرة مركز شرطة الخانكة.

على الفور جرى الدفع بسيارات الإطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وأسفر الحريق عن إصابة 5 أشخاص باختناق، وتم نقلهم للمستشفي، فيما تقوم القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.