رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أول اتصال هاتفي.. والد طفل شبرا الخيمة: المشكلة إن القاتل بيصلي وبتاع ربنا

النبأ

كشف محمد سعد، والد طفل شبرا الخيمة، أنه لطالما كان يوعِّي نجله الفقيد من التعامل مع الغرباء، أو تعاطي المخدرات أو أي شيء غير معروف، مُعقبًا: "المشكلة إن القاتل راجل كبير وبيصلي وبتاع ربنا".

في أول اتصال هاتفي.. والد طفل شبرا الخيمة: المشكلة إن القاتل بيصلي وبتاع ربنا

وبحسب والد طفل شبرا الخيمة، في تصريحات مُتلفزة، عبر برنامج «كلام الناس»، إن المتهم كان يتقرب لابنه بالمال ليذهب إلى «السايبر»، وكان هو يعمل بالقهوة المجاورة من «السايبر».

وأضاف محمد سعد: "ابني كان طيب وخدوم ووشه بشوش، وأي حد بيطلب منه حاجة بيعملها له"، مُشيرًا إلى أنه كان هناك كان دماء على الحائط، وهذا معناه أنه بيضربه وهو كان جامد وقلبه شديد، ووجدنا ضلوعه مكسورة.

فيما قالت، نجاة مختار والدة طفل شبرا، إن لديها بنت وولد، وأنه لم يخطر ببالها أن الجرائم التي تسمع عنها من الممكن أن تحدث بالمنطقة التي يقطنون بها.

بيان النيابة العامة بشأن جريمة طفل شبرا الخيمة 

تجدر الإشارة إلى، أن بيان النيابة العامة، بشأن الواقعة، جاء فيه..

إنه في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم ١٨٢٠ لسنة ٢٠٢٤ إداري قسم أوّل شبرا الخيمة بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن تواجد جثمان المجني عليه وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته.