رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الابن العاق» يعتدي على والده طعنًا بمطواة في سوهاج والسبب صادم

الابن العاق يحاول
الابن العاق يحاول قتل والده في المنشأة بسوهاج

اعتدى شاب على والده طعنًا باستخدام سلاح أبيض «مطواة» في منزله بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، بسبب رفض الأخير إعطائه مبلغ مالي، تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

شاب يحاول قتل والده طعنًا في المنشأة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بوصول المدعو «أحمد. م. ع»، 60 سنة، عامل - ويقيم بدائرة المركز، مصابًا بجرح طعني بالبطن وأخر بالذراع الأيسر.

وبسؤال نجل شقيقه المدعو «حازم. ع. م»، 44 سنة، مزارع، ويقيم بذات الناحية، اتهم نجل المصاب المدعو «محمد»، 31 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على والده المصاب المذكور بالضرب باستخدام سلاح أبيض، وإحداث إصابته المنوه عنها، بسبب طلب المتهم مبلغ مالي من والده ورفضه لذلك.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم والأداه المستخدمة في الواقعة، عبارة عن "مطواة"، وبمواجهته اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه لذات السبب.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.