رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رفضت العريس وأجبرتها الأسرة.. فتاة تُنهي حياتها بطريقة بشعة في سوهاج

انتحار فتاة بسوهاج
انتحار فتاة بسوهاج

أنهت فتاة حياتها عن طريق تناولها مادة سامة غير معلومة، داخل منزلها بمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، لمرورها بحالة نفسية سيئة لرغبة أسرتها فـي خطبتها لأحد الأشخاص ورفضها ذلك، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

فتاة تُنهي حياتها بطريقة بشعة لرفض خطبتها لشخص بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطرًا من مأمور مركز شرطة المنشأة بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول المدعوة «ن. ح. ع. ع»، 27 سنة، لا تعمل – وتقيم  بندر المنشأة، «جثة هامدة»- (إدعاء تناول مادة سامة).

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص، أن مستشفى المنشأة المركزي استقبل المذكورة جثة هامدة، إثر إصابتها بحالة تسمم.

وبسؤال والدها، 62 سنة، مزارع، وشقيقها 32 سنة، عامل – ويقيمان بذات الناحية، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء تواجد المذكورة بالمنزل تناولت مادة سامة "غير معلومة" مما نتج عنه وفاتها لمرورها بحالة نفسية سيئة لرغبة أسرتها فـي خطبتها لأحد الأشخاص ورفضها ذلك، ولم يتهما أحدًا بالتسبب فـي ذلك.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.