رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طالب يحاول الانتحار بـ«الحبة القاتلة» في سوهاج ووالدته تكشف السبب

تسمم طالب في طما
تسمم طالب في طما بسوهاج

أصيب طالب بحالة تسمم عقب محاولته الانتحار عن طريق تناوله قرص حفظ الغلال المعروف بـ«الحبة القاتلة» في منزله بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة عامل بحالة تسمم داخل منزله في طما بسوهاج 

في الداية تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول المدعو «محمود. ع. م»، 16 سنة، طالب، ويقيم بدائرة المركز، مصابًا بحالة إعياء (إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال) وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي.

وبسؤال والدته المدعوة «نجاح. ج. أ»، 49 سنة، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، قررت أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، قيام نجلها المذكور بتناول قرص لحفظ الغلال بالمنزل، بسبب وجود خلافات مع شقيقه المدعو «السيد»، 46 سنة، عامل - ويقيم دائرة المركز، ومطالبته للمصاب بالعمل ورفض الأخير، وأفاد شقيق المصاب المذكور قرر بمضمون ما تقدم.

وكُلفت إدرة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.