< الجنايات تصدر حكمها بشأن المتهمين بخطف عامل والتعدي عليه جنسيا في القليوبية
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

الجنايات تصدر حكمها بشأن المتهمين بخطف عامل والتعدي عليه جنسيا في القليوبية

خطف عامل والتعدي
خطف عامل والتعدي عليه جنسيا بالقليوبية

قضت محكمة  جنايات بنها بالقليوبية الدائرة السادسة، بالسجن المشدد 6 سنوات، لـ3 متهمين بخطف عامل والتعدى عليه جنسيا وجسديا فى إحدى الزراعات وتصويره عاريا كرها عنه بدائرة مركز شرطة طوخ.

خطف واعتداء جنسي

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى، وخالد على إبراهيم على، ووكيل النيابة خالد عمر هندية، وأمانة سر محمد فرحات.
وتضمن أمر الإحالة أن المتهمين هم: "عبدالرحمن م. ع" 19 سنة سائق ومقيم أمام حى الزهور غرب السكة الحديد بندر طوخ، " عماد ش.إ"، و" مصطفى ع.ا" هارب، قاموا بخطف المجنى عليه " السيد ا. م" 18 سنة عامل بشركة نظافة ومقيم الدير بدائرة المركز، وكان ذلك بطريق التحايل الواقع عليه بأنه استدرجه المتهم الأول إلى إحدى الزراعية النائية وما أن وصل فوجئ بتواجد المتهمان الثانى والثالث وقاموا بالتعدى عليه بالضرب باستخدام أداة عصا محدثين إصابته المبينة بالتقرير الطبى وقاموا بتكبيلة بالحبال وعزى قصدهم عزلة عن أعين ذكية. 

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين هتكوا عرض المجنى عليه بالقوة والتهديد بأن قاموا تحت تهديد الأسلحة احرازهم بحسر ملابسة عنه عنوة وارغامه على البقاء عاريا وملامستهم مواطن عفته وتصوير مقطع مرئى مسجل عاريا، كما اكرهوا المجنى عليه بالقوة والتهديد على التوقيع على سندات مثبته لدين " إيصالات امانه" بأن قاموا بخطفه بعيدا عن أعين ذويه كاشفين عن عورته مهددين إياه بالايذاء مما بث الرعب فى نفسه وشل مقاومته وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من التحصل على بصمته على تلك السندات كرها عنه، واعتدوا على حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليه بأن قاموا بتسجيل مقطع مرئى للمجنى عليه عاريا الجسد كرها عنه وذلك باستخدام الهاتف الجوال، كما أنهم حازوا  واحرزوا أداة " عصا" مما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانونى أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.