رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة ضبط شبكة رقيق أبيض بالبساتين

نسوة ساقطات
نسوة ساقطات

قضت محكمة جنح البساتين بمعاقبة عشر سيدات ورجال بالحبس لمدة ثلاث سنوات، فى قضية رقيق أبيض يقومون فيها السيدات بممارسة الجنس بمقابل مادى دون تمييز، بينما يقوم مالك الشقة بتسهيل دعارتهن، ويقوم بودى جاردات بتأمين المكان.


قسم شرطة البساتين

كان رجال إدارة مباحث حماية الآداب بالقاهرة ألقوا القبض على شبكة دعارة، داخل شقة سكنية كائنة فى مساكن بيتشو بزهراء المعادى التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين.

إدارة حماية الآداب بالقاهرة

بدأت الواقعة بورود معلومات للعميد طاهر إخلاص وكيل إدارة حماية الآداب بالقاهرة، مفادها قيام أحد الأشخاص بإدارة شقة سكنية كائنة فى مساكن بيتشو بزهراء المعادى التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين، للأعمال المنافية للآداب مخالفا أحكام القانون، وطبقًا لما ورد من معلومات تم عرض الأمر على اللواء محمد عسيلى مدير إدارة مباحث حماية الآداب بالقاهرة الذى أوصى بإجراء التحريات اللازمة حول تلك المعلومات.

دعارة النسوة الساقطات

بإجراء التحريات اللازمة بمعرفة المقدم أحمد رضوان مدير قسم التحريات بإدارة مباحث حماية الآداب بالقاهرة، توصلت أن هذا الشخص يقوم بإدارة الشقة الكائنة فى مساكن بيتشو بزهراء المعادى التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين، وأن هذا الشخص يسهل دعارة النسوة الساقطات، ويعرضهن على الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام دون تمييز بمقابل مادى، وأن الشقة يتردد عليها الشباب راغبى المتعة الجنسية الحرام.

النسوة الساقطات

وأضافت التحريات، أن هذا الشخص يستحوذ على مجموعة من النسوة الساقطات ويقوم بعرضهن على الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام لممارسة الدعارة معهن، مقابل مبالغ يتحصل عليها، ويقوم بأقتسام تلك المبالغ المالية المتحصل عليها بينه وبين النسوة الساقطات بالتراضي.

راغبى المتعة الجنسية

ورصدت التحريات تردد العديد من النسوة الساقطات على تلك الشقة لممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الجنسية مع شباب من مناطق حلوان والمعادى والبساتين.


إدارة البحث الجنائى

بعرض تلك التحريات على اللواء محمد عبد الله مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، ونوابه اللواء محمد عاكف واللواء علاء بشندى، كلف العميد طاهر إخلاص وكيل إدارة حماية الآداب بالقاهرة، بتقنين الإجراءات.

رئيس نيابة البساتين

وبتسطير تلك التحريات فى محضر وعرضها على رئيس نيابة البساتين، ليأذن بضبط وتفتيش الشخص الذي يدير الشقة الكائنة في مساكن بيتشو بزهراء المعادى، وكذلك النسوة الساقطات اللاتى يتم عرضهن على راغبى المتعة الجنسية الحرام.

ضباط مباحث آداب القاهرة

بعرض الأوراق على رئيس نيابة البساتين أذن لضباط مباحث آداب القاهرة بقيادة اللواء محمد العسيلى مدير إدارة مباحث حماية الآداب بالقاهرة، بدخول الشقة الكائنة في مساكن بيتشو بزهراء المعادى التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين، وضبط مرتكبى جريمة الدعارة وضبط أى محتويات أخرى تظهر عرضًا أثناء التفتيش، والتى يعد حيازتها أو احرازها جريمة يعاقب عليها القانون، على أن يحرر محضر بالإجراءات بما أسفر عنه الضبط والتفتيش سلبا أو إيجابا، ويعرض على النيابة العامة في حينه.

غرف النوم

تنفيذًا لإذن النيابة العامة انتقل العميد طاهر إخلاص وكيل إدارة حماية الآداب بالقاهرة، والمقدم أحمد رضوان رئيس قسم التحريات، وبصحبتهما إحدى الشرطيات السريين على رأس قوة من رجال الشرطة السريين، وبمداهمة الشقة تم ضبط العديد من النسوة الساقطات ورجلين بودى جارد فى صالة الشقة، وبفتح باب غرف النوم تلاحظ وجود شاب من راغبى المتعة الحرام عارى الجسد تمامًا، وبصحبته أحدى السيدات عارية الجسد تمامًا جالسين على السرير، وبجوارهم جميع الملابس الداخلية والخارجية.

واقعة التلبس

بمناقشة راغب المتعة الحرام تبين أنه محاسب بإحدى الشركات الخاصة يبلغ من العمر 27 سنة، وقرر أنه قام بممارسة الدعارة مع السيدة المضبوطة معه فى غرفة النوم، وأضاف أنه عقب حضوره للشقة، وقيامه بالتقابل مع الشخص المتحرى عنه الذى يدير الشقة لأعمال الدعارة ويسهل دعارة النسوة الساقطات، وقام بدفع مبلغ مالي ألف جنيه له، حيث قام المتحرى عنه بعرض النسوة الساقطات الموجودة داخل الشقة فوقع اختياره على الفتاة المضبوطة معه وقامت بالدخول معه إلى غرفة النوم، ثم قامت بخلع جميع ملابسها الداخلية والخارجية، وقام هو أيضا بخلع جميع ملابسه الداخلية والخارجية، وبدأ فى ممارسة الجنس معها ومعاشرتها، ثم قاما بالجلوس على السرير دون ملابسهما إلى أن تم ضبطهما فى حالة تليس، وعليه تم السماح لهما بارتداء ملابسهما، بالمقلوب لستر عوراتهما، والتحفظ على ملابسهما الداخلية لإثبات واقعة التلبس.

الفتاة المضبوطة

وبسؤال الفتاة المضبوطة مع شاب حلوان تبين أنها تبلغ من العمر 39 عام، وبمناقشتها أقرت اعتيادها ممارسة الدعارة مع الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام، دون تمييز بمقابل مادى، وقيام المتحرى عنه مستأجر الشقة بالاستحواذ عليها، وعرضها على الرجال راغبى المتعة الجنسية المحرمة، دون تمييز بمقابل مادي، ويقوم باقتسام المبالغ المالية المتحصل عليها من ذلك النشاط الإجرامى الكريم فيما بينهما بالتراضى.

حالة فوضى

بمواجهة الرجلين البودى جارد اللذان أحداثا حالة من الفوضى والخرج محاولين الهرب من مكان الضبط، اعترفا بقيامهما بحماية النسوة الساقطات، والدفاع عنهم نظير خمسمائة جنيه.


اعترافات النسوة الساقطات

واعترفوا النسوة الساقطات بقيامهم بالاعتياد على ممارسة الدعارة مع الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام دون تمييز بمقابل ألفى جنيه، وأقر حارس العقار باستقبال الزبائن من الرجال راغبى المتعة الجنسية واصطحابهم للشقة لممارسة الفحشاء مع فتيات الليل المتواجدين داخل الشقة.

النيابة العامة

وأقر المتحرى عنه بترتيب لقاءات جنسية للنسوة الساقطات مقابل مبالغ مالية يتم اقتسامها، وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم احتياطيًا.