رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النائب عيد حماد يعتذر لرجال وزارة الداخلية

النائب عيد حماد
النائب عيد حماد

نشر النائب عيد حماد عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان وضواحيها اعتذرًا عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك لرجال وزارة الداخلية، عما بدر من أحد الأشخاص العاملين لديه، والذي اتهم بارتكاب جريمة جنائية في كمين 15 مايو، قائلًا: أوجه اعتذاري لوزير الداخلية ولكل ضباط ومجندي وزارة الداخلية، واستعدادي الكامل لتحمل المسؤولية والمحاسبة والمساءلة إذا صدر مني أي تصرف غير مقبول تجاه ضباط وأفراد وزارة الداخلية".

كمين شرطة 15 مايو
 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت إخطارًا من كمين شرطة 15 مايو يفيد ضبط سائق عضو مجلس النواب عيد حماد، عن دائرة حلوان بحوزته كمية من الحشيش المخدر و2 طبنجة.

النائب عيد حماد

وفوجئ الضابط بوصول النائب عيد حماد، ومحاولته الاستيلاء على السيارة المحرزة، حيث تمت محاولة منعه، إلا أنه تعدى على رجال وزارة الداخلية، وتم الاستيلاء على السيارة وفر بها هاربًا.

النيابة العامة

وتمكن الضابط والقوة المرافقة له من مطاردته والتحفظ على النائب عيد حماد والمتهم والسيارة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أجهزة الامن

 

انتشرت الكثير من الأخبار في الساعات القليلة الماضية من قبل عدة مواقع الالكترونية، وصفحات اخبارية حول قيام أجهزة الامن في مدينة القاهرة بإلقاء القبض على النائب عيـد حمـاد ومع صديقه، الأمر الذي أثار حالة من البلبلة من قبل الكثيرين للتعرف على السبب الذي أدى لذلك الامر، على الرغم من المكانة القيمة التي يشغلها.

من هو النائب عيد حماد

عيد حماد محمد عيد، هو واحد من الشخصيات الهامة في جمهورية مصر العربية، عضو في مجلس النواب، ولد في مدينة القاهرة العاصمة المصرية، من حزب مستقبل وطن، عضو لجنة الطاقة والبيئة، يحمل العضوية الفردية، قدم الكثيـر من الاعمال والمقترحات التي من شأنها أن يكون لها دور كبير في تطوير البلاد، وهو من الاعضاء والنواب المؤثرين بشكل كبير في المجلس، تم تداول اسمه مؤخرا بعد ان انتشرت أخبار تفيد بأنه تم القاء القبض عليه من قبل أجهزة الامن المصرية على غير الحقيقة.