رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتاة السلام تهدد رجل أعمال بـ "فيديو عاري".. تعرف على التفاصيل

فتاة تهدد رجل أعمال
فتاة تهدد رجل أعمال بفيديو عارى له

تبلغ إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات التابعة إلى وزارة الداخلية من رجل أعمال، بقيام فتاة تقيم بمدينة السلام بإرسال رسائل عبر تطبيق الواتس آب إلى أولاده تتضمن مقطع فيديو عاري له، وعبارات تهديد بنشر الفيديو والتشهير به، مما تسبب له في أضرار معنوية ومادية جسيمة.

التقنيات الحديثة

بالفحص الفنى وإجراء التحريات الفنية باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة، لم يتمكن من تحديد مستخدم رقم الهاتف المرسل منه رسائل الواتس آب، وبمخاطبة شركه الإتصالات لمعرفة المستخدم تبين أن المتهمه مالكة الخط.

النيابة العامة

وبسؤال المجنى عليه بتحقيقات النيابة العامة، أكد قيام المتهمة بتهديده بنشر الفيديو، وقيامها بطلب ست غوايش ومبلغ خمسة آلاف جنيه، حتى لا تقوم بنشر الفيديو، واضاف أن المتهمة قامت بإرسال ذلك الفيديو إلى أولاده وأخواته.

محكمة القاهرة الاقتصادية

بناء عليه أحالت نيابة الشئون المالية والتجارية الأوراق إلى محكمة القاهرة الاقتصادية، لمحاكمة المتهمة بتهمة تهديد رجل الأعمال كتابتا بافشاء أمور مخدشة للشرف، وطالبت بعقاب المتهمة بالمادة 327 من قانون العقوبات.

مخدر الهيروين

فى سياق آخر قضت محكمة جنايات المنصورة بمعاقبة شاب بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات لحيازته مخدر الهيروين فى غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وحيازة بندقية آلية وتسع طلقات مما تستخدم على السلاح النارى.

مواد مخدرة

تتحصل الواقعة أن التحريات السرية المجراة بمعرفة معاون مباحث مركز شرطة المنزلة والمدعومة بالمراقبة الشخصية، أكدت أن المتهم يحوز ويحرز مواد مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وكذا يحوز ويحرز أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص، فحرر محضر بتلك المعلومات والتحريات وبعرضه على النيابة العامة، أمرت بضبط المتهم وتفتيشه وتفتيش مسكنه لضبط ما يحوزه أو يحرزه من مواد مخدرة وأسلحة نارية وذخائر دون ترخيص.

الهيروين المخدر

نفاذا لذلك الأذن توجه معاون المباحث لمكان تواجد المتهم بمسكنه وبرفقته قوة من الشرطة السريين وبالطرق على باب المسكن فتحت لهم زوجته، وبالدلوف إلى داخل المسكن شاهد المتهم وبضبطه وتفتيش غرفة نومه، عثر أسفل الوسادة على كيس بلاستيكي شفاف اللون بداخله ثلاث لفافات ورقية تحوي كلها منهم على حصوة لجوهر مخدر الهيروين، وثلاثون لفافة داخل كل منهم مادة الهيروين المخدر.

سلاح ناري

باستكمال التفتيش عثر أعلى الدولاب على سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية بها تسعة طلقات من ذات العيار وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اقر بحيازته للمضبوطات، وبإحالته إلى المحكمة قضت بالحكم المتقدم.