رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تهديد طبيب بفيديو فاضح في الجيزة.. تعرف على التفاصيل

فيديو فاضح
فيديو فاضح

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد تعرض طبيب بمدينة 6 أكتوبر للابتزاز من جانب 4 أشخاص، وتهديده بنشر مقطع فيديو، للحصول على مبلغ مالي.

رجال مباحث الجيزة 

بتكثيف التحريات توصل رجال مباحث الجيزة لهوية المتهمين، وتبين أنهم 4 أشخاص بينهم سيدتان، وتمكن رجال مباحث الجيزة من القبض عليهم.
 

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت نيابة الجيزة التحقيق وأمرت نيابة الجيزة بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات

وفى نفس السياق تبلغ إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات التابعة إلى وزارة الداخلية من رجل أعمال، بقيام فتاة تقيم بمدينة السلام بإرسال رسائل عبر تطبيق الواتس آب إلى أولاده تتضمن مقطع فيديو عاري له، وعبارات تهديد بنشر الفيديو والتشهير به، مما تسبب له في أضرار معنوية ومادية جسيمة.

الفحص الفنى

بالفحص الفنى وإجراء التحريات الفنية باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة، لم يتمكن من تحديد مستخدم رقم الهاتف المرسل منه رسائل الواتس آب، وبمخاطبة شركه الإتصالات لمعرفة المستخدم تبين أن المتهمه مالكة الخط.

تهديد بنشر فيديو

وبسؤال المجنى عليه بتحقيقات النيابة العامة، أكد قيام المتهمة بتهديده بنشر الفيديو، وقيامها بطلب ست غوايش ومبلغ خمسة آلاف جنيه، حتى لا تقوم بنشر الفيديو، واضاف أن المتهمة قامت بإرسال ذلك الفيديو إلى أولاده وأخواته.


نيابة الشئون المالية والتجارية

بناء عليه أحالت نيابة الشئون المالية والتجارية الأوراق إلى محكمة القاهرة الاقتصادية، لمحاكمة المتهمة بتهمة تهديد رجل الأعمال كتابتا بافشاء أمور مخدشة للشرف، وطالبت بعقاب المتهمة بالمادة 327 من قانون العقوبات.