رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل محامي الجيزة بـ 5 طلقات نارية داخل مكتبه

بندارى حمدى محامى
بندارى حمدى محامى الجيزة

يكثف رجال إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، جهودهم لكشف غموض مقتل محامى شاب يدعى بندارى حمدى 36 سنة، داخل مكتبه بمنطقة أبو رواش التابعة لدائرة مركز كرداسة بشمال محافظة الجيزة.

وأعلن زملاء محامى الجيزة أن المجنى عليه توفى إثر إطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى، وأن جسد محامى الجيزة به إصابات أودت بحياته، وتبين وجود أماكن خمس طلقات بجسده.

مأمور مركز كرداسة

كان رجال مباحث الجيزة تلقوا إخطارًا من مأمور مركز كرداسة مفاده، إطلاق النيران على محامى الجيزة، واصابته بعدة طلقات أودت بحياته فى الحال، على الفور انتقل قيادات مديرية أمن الجيزة إلى مكان الواقعة، وبالفحص والتحرى تبين أن شخصان دلفوا إلى مقر مكتب محامى الجيزة، وأشهروا فى وجهه أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية، مطلقين منها أعيرة نارية أحدثت أصابات أودت بحياته.


إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة

شكل اللواء عبد العزيز سليم مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، فريق بحث لفحص كاميرات المراقبة فى المنطقة، وفحص علاقات محامى الجيزة بجيرانه فى محيط محلى سكنه وعمله، وكذا فحص علاقته بموكليه والمترددين على مكتبه، واستبيان عما إذا كانت هناك خلافات بين محامى الجيزة واى شخص ترقى لارتكاب الجريمة.

زملاء محامى الجيزة

وفى سياق آخر نعى زملاء بندارى حمدى محامى الجيزة، مؤكدين أنه كان يجول صباح اليوم بمحكمة شمال الجيزة، ويرتدي روب المحاماة، ويباشر عمله علي أكمل وجه، وفسروا ذلك بأنه كان يودعهم، وطالبوا بالقصاص من الجناة، بينما أعتبره البعض أنه شهيد الغدر والخيانة ولقمة العيش، ووصفه آخرين بأنه دامث الخلق ومشهود له من كل زملائه بالادب والاحترام والالتزام والنشاط والمهنية، واقترح آخرين بأن يتم السماح للمحامين بترخيص سلاح للحماية والدفاع عن النفس فى مثل هذه الحالات.