رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة تاجر عقارات مذبوحا في عقار تحت الإنشاء بالغربية

العثور على جثة تاجر
العثور على جثة تاجر مذبوحا في عقار تحت الإنشاء بالغربية

عثر أهالي قرية بلقينا التابعة لمدينة المحلة على جثة مسجل خطر “تاجر عقارات” مذبوحا وملقي في عقار تحت الإنشاء بمدخل القرية، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى العام، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جثة تاجر مذبوح في عمارة تحت الإنشاء

تلقت الأجهزة الأمنية اليوم السبت، إخطارًا بالعثور على جثة تاجر مذبوح في عمارة تحت الإنشاء وبمناظرة الجثة تبين أنها لشخص يدعى "يوسف.أ" 51 عاما، مقيم بمدينة المحلة وله سابقة جنائية.

جرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جثة شاب بمياه بحر شبين

وفي سياق متصل، كشفت الداخلية في بيان صادر لها اليوم السبت ملابسات العثور على جثة قتيل بمياه بحر شبين في الغربية حيث قالت في بيان اليوم السبت:«في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان المحلة بمديرية أمن الغربية بالعثور على جثة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم ثالث المحلة) بمياه بحر شبين بدائرة القسم».

وأضافت: «تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، والتى أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شقيق المجنى عليه من الأب، وآخر- لهما معلومات جنائية)».

وتابعت: «عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، وقرر شقيق المجنى عليه بوجود خلافات بينه والمجنى عليه وعلى إثر ذلك إتفق مع المتهم الآخر على إستدراجه لإحدى المخازن الخاصة به.. ولدى وصولهم قاما بتوثيق المجنى عليه وتكبيله «بالحبال» ثم قام الأول بخنقه مستخدمًا «حبل».

وعقب ذلك قام باستئجار مركبة «توك توك» من أحد الأشخاص ووضع المجنى عليه داخلها، ولدى وصوله لمحل العثور تعدى عليه بسلاح أبيض «سكين» ليتأكد من وفاته ثم قاما بإلقائه بالمياه، وتم بإرشادهما ضبط (السلاح- الأداة- مركبة «التوك توك») المستخدمين فـى ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية».