رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف قصة استدراج سيدة من الجيزة للتعدي عليها جنسيًا في الغربية

اغتصاب سيدة في المحلة
اغتصاب سيدة في المحلة بالغربية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية امن الغربية ملابسات واقعة التعدي على سيدة داخل منزل بدائرة قسم شرطة المحلة جنسيًا بغير رضاها، وتبين أن وراء ارتكابها 3 أشخاص تم ضبطهم، وإحالتهم غلى النيابة العامة.

استدراج سيدة من الجيزة إلى الغربية للتعدي عليها جنسيًا

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث المحلة، بمديرية امن الغربية، من (إحدى السيدات، "تحمل جنسية إحدى الدول"، مقيمة بالجيزة) بمشاهدتها إعلان على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن توفير فرص عمل.

وأضافت المُبلغة أنها تواصلت مع القائم على إدارة الموقع، والذي طلب منها التوجه لمدينة المحلة لمقابلته لاستلام العمل، وتقابلت معه بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة بمديرية أمن الغربية، واصطحبها بمركبة (توك توك)، قيادة أحد الأشخاص إلى منزل أحدهما، بدائرة مركز شرطة المحلة، وتعدى أحدهما عليها جنسيًا دون رضاها.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية امن الغربية، من خلال جمع المعلومات إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم (ثلاثة أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية امن الغربية، وأمكن ضبطهم، وعثر بحوزتهم على المركبة "التوك التوك"، المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم أقر المتهمون بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.