رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب دهسا أسفل عجلات جرار زراعي في الغربية

مصرع شاب دهسا أسفل
مصرع شاب دهسا أسفل عجلات جرار زراعي في الغربية

شهدت محافظة الغربية، اليوم الإثنين، واقعة وفاة شاب يدعي " محمد. ف. ف "في نهاية العقد الثالث من عمره، لقى مصرعه إثر انقلاب جرار زراعي به وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

انقلاب جرار زراعي

كما انتقلت قوة أمنية وتبين انقلاب جرار زراعي يتبعه مقطورة في نطاق قرية الناصرية بدائرة مركز كفر الزيات أسفر الحادث عن مصرع قائد الجرار وبه إصابات في أماكن متفرقة من جسده.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

ربة منزل تتخلص من حياتها بطريقة بشعة في الغربية

وفي سياق متصل شهدت قرية السملاوية بمركز زفتي بمحافظة الغربية، واقعة وفاة ربة منزل عقب تخلصها من حياتها باستخدام قرص حفظ القمح السام المعروف بـ "حبة الغلة"، وفشلت محاولات إنقاذها بعد أن نقلتها أسرتها إلى أحد المستشفيات الخاصة ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

بالانتقال والفحص تبين أن ربة المنزل أصيبت بأزمة نفسية نتيجة الخلافات الزوجية وعلى إثر ذلك أقدمت على إنهاء حياتها، وتبين أن المتوفاة لم يمض على زواجها عام وأنه عقب نقلها للمستشفى لم تنجح مساعي الأطباء في إنقاذ حياتها.

كان  اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد بتناول ربة منزل في بداية عقدها الثالث بقرية السملاوية قرص حفظ القمح السام وتم نقلها إلى المستشفي لإنقاذ حياتها لكنها توفيت.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.