رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل سقط من الطابق السادس بعمارة سكنية في الغربية

مصرع عامل سقط من
مصرع عامل سقط من الطابق السادس بعمارة سكنية في الغربية

شهدت محافظة الغربية واقعة مأساوية، حيث لقي عامل مصرعه إثر سقوطه من أعلى سقالة بالطابق السادس من إحدى العمارات السكنية بمدينة سمنود بمحافظة الغربية.

سقوط عامل من أعلى سقالة بالطابق السادس

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بسقوط شخص من أعلى عمارة سكنية، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين سقوط عامل من أعلى سقالة بالطابق السادس بإحدى العمارات السكنية بمدينة سمنود  أثناء قيامه بأعمال محارة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته لحظة وصوله إلى المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وحرر محضر وأخطرت النيابة العامة للتصريح بدفن الجثة.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات

وفي سياق متصل، قررت نيابة مركز بسيون بمحافظة الغربية، حبس تشكيل عصابي مكون من 6 متهمين تخصصوا في سرقة السيارات، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بسيون، حول بلاغ مالك معرض سيارات كائن بدائرة المركز، بتلقيه اتصال من الخفير الخاص وأخبره بحضور شخص مجهول للمعرض وطلب منه دخول دورة المياه فسمح له بالدخول للمعرض، وأثناء ذلك فوجئ بحضور 3 أشخاص ملثمين يقتحمون المعرض وطلبوا منه مفاتيح السيارات الموجودة، وعند رفضه تعدوا عليه بسلاح أبيض واستولوا على مفاتيح سيارتين وقاموا باستقلالهم والهرب بهما.

وشكل فريق بحث جنائي من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 6 متهمين، لـ3 منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة بسيون وقطور محافظة الغربية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط 5 منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحد المتهمين، مالك معرض؛ لوجود خلافات مالية بينه ومالك المعرض المستولى منه على السيارتين، وأرشدوا عن قطعتي سلاح أبيض والسيارتين المستولى عليهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.