رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يحاول ذبح خطيبته بآلة حادة داخل مركز تجميل في الغربية

شاب يحاول ذبح خطيبته
شاب يحاول ذبح خطيبته بآلة حادة داخل مركز تجميل بالغربية

اعتدى شاب في العقد الثالث من عمره، في عزبة قاسم التابعة لمركز بسيون، بمحافظة الغربية على خطيبته، مساء اليوم، بآلة حادة "موس"، ما تسبب فى حدوث جرح قطعى بالرقبة، في أثناء تواجدها داخل مركز تجميل؛ وذلك لخلافات بينهما.

أصابها بجرح قطعي في الرقبة وفر هاربا

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور قسم مركز بسيون، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بإصابة فتاة تدعى "سعيدة حمدان ابراهيم "، ٢٣ سنة، وتعمل فى مركز تجميل، بجرح قطعى فى الرقبة، نتيجة اعتداء خطيبها عليها بآلة حادة، وفر هاربا.

وإنتقلت القيادات الأمنية إلى محل الحادث، وبالتحقيق تبين أنه حدثت مشادات كلامية بسبب خلافات بينهما، فاشهر الآلة الحادة فى وجهها " موس "، وأحدث جرح قطعى فى الرقبة من الناحية اليسرى، مع قطع في عضلات الرقبة والأوردة السطحية.

وتم نقل الفتاة إلى مستشفى بسيون العام، لتلقى العلاج اللازم، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اصابة 3 أشخاص في حادث على طريق "بسيون_ طنطا"

وفي سياق متصل شهد طريق "بسيون_ طنطا "بمحافظة الغربية بالقرب من مدخل منطقة التنظيم بمدينة بسيون وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي تقل عدد من الركاب وسيارة نقل أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بكسور وسحجات وتم نقلهم لمستشفى بسيون المركزي للعلاج.
كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ من أهالي مدينة بسيون بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي واخرى نقل بمدخل مدينة بسيون أسفر عن وقوع عدة إصابات.

كما انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة بسيون وشرطة النجدة وتبين وقوع تصادم بين السيارتين بسبب السرعة الزائدة كون الطريق اتجاه واحد منا أدى للإصابة ثلاثة أشخاص من مستقلي السيارة الملاكي بكسور وسحجات متعددة بالجسم وتم نقلهم إلى مستشفى بيسون المركزي للعلاج.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.