رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل من الغربية يستعين بصديقه لسرقة مسكن عمه في مدينة نصر

سرقة مشغولات ذهبية
سرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة في مدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأحد، من ضبط شخصين لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة مدنية نصر.

عاطل يستعين بصديقه لسرقة عمه في مدينة نصر

كان اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول، من (أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم) يفيد باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي، وعملات أجنبية، وهاتف محمول من داخل الشقة سكنه بدائرة القسم.

وتوصلت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد عبدالله، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (نجل شقيق المُبلغ، وصديقه، مقيمان بمحافظة الغربية).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترججهما أمكن ضبطهما، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما، اعترفا المتهمان بارتكابهما الواقعة بأسلوب "التسلق"، وأقر المتهم الأول أنه نظرًا لعلمه باحتفاظ عمه المجني عليه بمبالغ مالية داخل الشقة سكنه، اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني في تنفيذ مخططه، وتوجها لمحل البلاغ، حيث تمكنا من ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وبمواجهة المتهم الثاني أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات بشقتهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.