رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب برامج التيك توك.. فتاة تقتل شقيقها بطريقة بشعة في الغربية

بسبب برامج التيك
بسبب برامج التيك توك.. فتاه تقتل شقيقها بطريقة بشعة بالغربية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، القبض على فتاة تعاني أزمات نفسية "مختلة عقليا" لارتكابها واقعة قتل شقيقها باستخدام سلاح أبيض حال تواجدهم برفقه ذويهم داخل منزل الأسرة بسكة زفتي بمدينة المحلة الكبرى.

الفتاة تعاني من خلل نفسي

بداية الواقعة حينما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من المقدم أحمد الشهاوي مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة سكة زفتي بدائرة القسم بسماع صراخ عقب ارتكاب فتاة تعاني من خلل نفسي في العقد الثالث من عمرها تدعي "ن.م "29 سنة لارتكابها واقعة قتل شقيقها "م.م "34 سنة باستخدام سلاح أبيض.

انتقلت الأجهزة الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، والمقدم محمد برلسي مفتش مباحث الفرع وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة أن المجني عليه اعترض سلوكيات الفتاة وتعاملها مع موقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا تيك توك وهو دفعها لقتله كونها تعاني من خلل نفسي.

وأفادت أم الشاب الضحية أن شقيقته تعاني من اضطرابات نفسية طوال 7 سنوات الأخيرة الأمر الذي دفعها للدخول في عزلة داخل غرفتها والتفرغ للتعامل مع السوشيال ميديا وبرامج تيك توك مما تسبب في نشوب مشادة مع شقيقها وتمكنها من قتله في غفلة أثناء تواجده بمنزل الأسرة. 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها وحجز الفتاة المتهمة علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان.