رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في زيارة للطبيب.. اختفاء ربة منزل وأبنائها الـ4 في ظروف غامضة بأسيوط

اختفاء ربة منزل وأبنائها
اختفاء ربة منزل وأبنائها الـ4 في ظروف غامضة بأسيوط

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط البحث عن ربة منزل وأبنائها الـ4 بعد تغيبهم عن منزلهم الأربعاء الماضي.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من «عبدالمحسن.ع.س» مقيم قرية عرب الشيخ عون الله، بتغيب ابنته «الشيماء» 35 عاما، وأبنائها كلا من «مها.م.ي» 15 عاما و«محمد.م.ي» 10 سنوات، و«شذى.م.ي» 8 سنوات، و«مصعب.م.ي» 4 سنوات.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط وضباط مباحث القسم وجار كشف ملابسات الواقعة وأسبابها وحُرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية.

وقال عبد المحسن والد الأم وجد الأبناء، إن ابنته الشيماء اتجهت من قرية عرب الشيخ عون الله بالقوصية لمدينة أسيوط مع أبنائها لإجراء كشف عند أحد الأطباء بمدينة أسيوط صباح يوم الأربعاء الماضي، والساعة الواحدة ظهرا تم إغلاق الهواتف المحمول مع ابنته الشيماء وأحفاده، حيث كان يوجد معهم ثلاثة هواتف محمول.

مصرع شقيقتان

وفي واقعة أخرى لقيت شقيقتان مصرعهما في احتراق منزلهما بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز بقرية مسارة بمركز ديروط في أسيوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغا من النجدة بنشوب حريق بمنزل بقرية مسارة ووجود وفيات.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والإطفاء وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق بمنزل بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز أسفر عن مصرع «إيمان.ع.ع» 21 عامًا وشقيقتها «أسماء» 16 عامًا، واحتراق جهاز عروسة بالمنزل، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مصرع طفل

وفي سياق متصل لقي طفل مصرعه، إثر سقوطه من أسانسير أحد الأبراج السكنية بشارع العشرين بمدينة منفلوط في أسيوط.

تلقت مديرية الأمن بأسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بسقوط طفل من أسانسير أحد الأبراج ووفاته في الحال.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بقسم شرطة منفلوط، وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة الأولية تبيّن مصرع طفل يُدعى «عماد.ح.ع» يبلغ من العمر 6 أعوام، نتيجة سقوطه من أسانسير أحد الأبراج ووفاته في الحال.

جرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة منفلوط، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، لحين استخراج تصريح الدفن، وحُرر المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة.