رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحدث في أسيوط.. شاب يبتز فتاة بصور إباحية والنهاية صادمة

شاب يبتز فتاة بصور
شاب يبتز فتاة بصور إباحية والنهاية صادمة

عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط شخصا بالسجن 5 سنوات لقيامة باختراق حسابات شخصية لفتيات عبر موقعي التواصل فيسبوك وواتساب وابتزازهن وتهديدهن بإرسال صورعارية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه، وعضوية المستشارين محمد مختار الأحمداوى، وحسن سعيد داود|، وأمانة سر خميس محمود.

تعود وقائع القضية رقم 12929 لسنة 2021 جنايات أبنوب إلى ورود بلاغ إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية من إحدى السيدات وتدعى "فيفي. م. م" تقيم بالقاهرة بقيام المتهم "محمد.ع.غ " مقيم مركز أبنوب بأسيوط باختراق حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك والواتساب الخاص بها وقيامه بتهديدها بإرسال صورها بملابس داخلية وملابس المنزل لحسابها الشخصي على التطبيقين وطلب منها صور عارية لها مقابل عدم التشهير بها وإساءة سمعتها.

 تم تشكيل فريق بحث من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية وبإجراء التحريات السرية تبين صحة أقوال المجني عليها وقيام المتهم بإدارة حساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقيامه بتهديد وابتزاز المجني عليها جنسيا وطلبه تصوير نفسها عارية وإرسالها الصور له مقابل عدم فضحها أو التشهير بها ولعدم انصياغها إلى رغبته قام بإنشاء قناة على اليوتيوب ونشر عليها فيديوهات تتضمن صور للمجني عليها.

كما توصل فريق البحث إلى قيام المتهم بإنشاء عدد من الحسابات الوهمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يقوم باستخدامها في نشر فيديوهات وصور للمقابر وآثار فرعونية بغرض الترويج للتنقيب عن الآثار.

حريق هائل يلتهم 3 شقق سكنية

ومن جانب آخر، اندلع حريق هائل في 3 شقق سكنية بعقار بشارع جمال عبدالناصر بحي غرب أسيوط دون وقوع خسائر بشرية وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماده.

تلقى اللواء الدكتور عمر السويفى، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد ورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق بمنزل بشارع جمال عبد الناصر بجوار موقف الشادر.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط القسم والإنقاذ السريع والاطفاء وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق ب3 شقق سكنية بالطابق الأول والثاني والخامس بمنزل ملك " حسن. م"، وتمكنت قوات الحماية المدنية والاطفاء من اخماده دون وقوع خسائر بشرية.
أسفر الحريق عن احتراق بعض أثاثات الشقق، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.