رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحدث في أسيوط.. إصابة 5 أطفال ومقتل شاب واحتراق أتوبيس رحلات

يحدث في أسيوط.. اصابة
يحدث في أسيوط.. اصابة 5 أطفال ومقتل شاب واحتراق أتوبيس رحلات

أصيب 5 أطفال من أسرة واحدة بمركز القوصية بمحافظة أسيوط بحالة تسمم غذائي بعد تناولهم وجبة أرز فاسدة داخل منزلهم بقرية الأنصار.

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية بورود بلاغ من مستشفى القوصية المركزي باستقبال 5 أطفال في حالة تسمم غذائي، وهم "أحمد.م.ش" 9 سنوات، و"ريتاج.م.ع" 3 سنوات ونصف، و"محمد.ع.ع" سنة، و"آدم.ع.ع" سنة ونصف، و"مهند.م.ع" 3 سنوات ونصف 

وأشارت التحريات الأولية إلى تناول الأطفال الأرز  كوجبة غذائية داخل منزلهم بقرية الأنصار. 

وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين في مستشفى القوصية المركزي، وأشارت التقارير الطبية إلى أن الحالات جميعها مستقرة.

مقتل شاب على يد صديقه

ومن جانب أخر لقي شاب مصرعه، بعد تعدى صديقه عليه أثناء اللهو بقرية المنشأة الصغرى بمركز القوصية بمحافظة أسيوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية بورود بلاغ من الأهالي بمقتل شاب على يد صديقه بقرية المنشأة الصغرى.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف، وتبين من المعاينة الأولية مقتل "حسين.م.ع" 18 عامًا، على يد صديقه ويدعى "محمود.م.م" 24 عامًا، أثناء اللهو بقرية المنشأة الصغرى بمركز القوصية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، وتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

العناية الإلهية تنقذ 50 راكبا في احتراق أتوبيس 

ومن ناحية أخرى أنقذت العناية الإلهية، اليوم السبت، ركاب أتوبيس رحلات قادم من القاهرة على طريق أسيوط - البحر الأحمر  الصحراوي الشرقي من الموت بعد اشتعال النيران في الأتوبيس دون معرفة الأسباب. دون وقوع أي إصابات 

وتلقت غرفة العمليات بمحافظة أسيوط إخطارًا من وحدة الإسعاف المعينة بطريق أسيوط- البحر الأحمر، الكيلو 45، يفيد بورود بلاغ باشتعال النيران في أتوبيس رحلات قادم من القاهرة بطريق أسيوط- البحر الأحمر.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتبين اشتعال النيران بأتوبيس رحلات قادم من القاهرة بطريق البحر الأحمر، يحمل رقم "ن ف ج 935" بعد حدوث عطل مفاجئ به، وتمكن الركاب وسائق الأتوبيس من النزول قبل إشتعال النيران به بدقائق معدودة دون وقوع أي إصابات.

وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف وقوات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق، وحرر المحضر اللازم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.