رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحدث في أسيوط..

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث بشع على طريق أسيوط

النبأ

لقيّ “مسن” مصرعه وأصيب شخصان آخران في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي بمنفلوط في أسيوط وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منفلوط والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي .


تلقى اللواء الدكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد ورود بلاغ من النجدة بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين شرطة منفلوط.


انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص انقلاب السيارة رقم 5847 ن ى د، وأسفر الحادث عن مصرع "  صلاح. ف. ا " 65 عاما، وتم نقل الجثة إلى مشرحه مستشفى منفلوط وإصابة كلا من " محمود.ف. ا " 67 عاما، و" سالم. إ.م "  37 عاما، وتم تحويلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

مشاجرة بالأسلحة النارية

ومن جانب آخر أصيب 6 أشخاص فى مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتين بمركز الفتح بسبب خلافات الجيرة.


كان اللواء عمرو السويفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود  إخطار من عمليات النجدة بوجود مشاجرة بالأعيرة النارية بمدينة الفتح بشارع أحمد محمد عمر، وبالمتابعة مع عمليات الفتح أفاد أن سبب المشاجرة خلافات الأطفال، وأسفرت المشاجرة عن إصابة كلا من" حسن.م.أ" ٣٢ سنة مصاب طلق نارى بالقدم، ويوسف. أ.ح ٤٠ سنة مصاب بجرح بالرأس، وحسن م. أ ٣٩ سنة مصاب بجرح بالرأس، ومصطفى ح م ٦٥ سنة مصاب طلق بالفخذ، وهدير أ. ص ٣٠ سنة مصابة بطلق بالفخذ، وحسن م.أ ٣٥ سنة مصاب بجرح بالرأس. الجميع من الناصرية بمركز الفتح وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان بالأربعين.


تم السيطرة على المشاجرة بمعرفة الشرطة وحُرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية

وفي سياق متصل أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على تواصل حملات المرافق وإزالة التعدي على حرم الطريق والشوارع والميادين الخاصة التي تتسبب في اختناقات مرورية وتعطيل للمرور لافتًا إلى العمل على ضرورة تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والنجوع.


أوضح محمود النجار، رئيس مركز ومدينة ديروط، أنه تم تحرير 38 محضرا متنوعا ما بين إشغال طريق وإعلان دون ترخيص وإعلانات وإنذار محلات دون ترخيص وبائع متجول وغلق إداري وإدارة منشأة دون ترخيص وغيرها خلال الحملة التي استهدفت شارع الجمهورية وشارع الجيش ومنطقة القيسارية وبمشاركة عمر نافع مدير الاشغالات والخدمات ومسئولي وأفراد الإشغالات والنظافة والرخص والبيئة وبالتعاون مع مركز شرطة ديروط وذلك بمعدات الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط.


وأشار إلى إزالة حواجز حديدية والتحفظ على فرش خضار وتند قماش ورفع عربات خشب يد وكارو وفتارين، بالإضافة إلى رفع وضبط موازين كهرباء وكفة وترابيزات وكراسى وحوامل حديد، مشيرًا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وردع كل من تسول له نفسه مخالفة القانون، وذلك بناء على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط.