رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حدث في أسيوط.. حريق يلتهم منازل ساحل سليم وإصابات في معركة مسلحة بمنفلوط

حريق..صورة ارشيفية
حريق..صورة ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط، من السيطرة على حريق هائل، اندلع في مخزن لمواسير الصرف الصحي، قبل أن يمتد لعدد من المنازل، بقرية اللوقا بمركز ساحل سليم.

 


وتلقى اللواء عمرو السويفي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بورود بلاغ من النجدة، بنشوب حريق في مخزن مواسير للصرف الصحي، مؤجر لأحد المقاولين، وامتداد النيران لبعض المنازل المجاورة.

 على الفور انتقل إلى موقع الحادث سكرتير عام محافظة أسيوط، ورئيس مركز ومدينة ساحل سليم، وقوات الحماية المدنية والإطفاء، حيث أمكن السيطرة على الحريق.

 

 

مشاجرة طاحنة

 

من ناحية أخرى أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات على أولوية المرور بأرض زراعية بأسيوط، وتمكن قطاع الأمن العام من ضبط المتهمين.

 

وتلقى مركز شرطة منفلوط، بمديرية أمن أسيوط، بلاغا بحدوث مشاجرة بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، بين 3 أشخاص ـ طرف أول ـ  وشخصين اثنين - طرف ثان ـ وجميعهم يقيمون بذات القرية، إثر خلاف على المرور بطريق مؤد للأراضي الزراعية الخاصة بهم. 

 

وتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى إصابة اثنين من الطرف الأول، وثالث تصادف مروره مستقلا مركبة "توك توك".

 

وعقب تقنين الإجراءات، شنت الأجهزة الأمنية بأسيوط حملة موسعة برئاسة قطاع الأمن العام، مدعومة بمجموعات من قوات الأمن المركزي، حيث تمكنت من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة ثلاثة منهم بنادق آلية، وضبط 6 أشخاص من أقارب طرفي المشاجرة وبحوزتهم 6 بنادق آلية أخرى.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للسلاح بقصد الدفاع عن النفس، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية للازمة.