رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثتي طالب وطفل غرقا بنهر النيل في أسيوط

انتشال جثتي طالب
انتشال جثتي طالب طب وطفل غرقا بنهر النيل في أسيوط

إنتشل فريق الإنقاذ النهري بأسيوط، جثتي طالب بجامعة الأزهر وآخر طفل لقيا مصرعهما غرقًا أثناء الاستحمام في نهر النيل بقرية الحواتكه ومنطقة الوليدية بمدينة أسيوط.

تلقت مديرية الأمن بأسيوط، إخطارًا من إدارة الإنقاذ النهري يفيد تمكنهم من انتشال جثتي طالب وطفل من نهر النيل.
وبالإنتقال والمعاينة الأولية تبين، بانتشال جثة شاب من نهر النيل بمنطقة الوليدية ويدعى "عمر.ع.ر.ع" 19 عامًا - طالب بكلية العلوم جامعة الأزهر فرع أسيوط ومقيم محافظة البحيرة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.

إنتشل فريق الإنقاذ النهري بأسيوط، جثتي طالب بجامعة الأزهر وآخر طفل لقيا مصرعهما غرقًا أثناء الاستحمام في نهر النيل بقرية الحواتكه ومنطقة الوليدية بمدينة أسيوط.

الجثة الثانية

والواقعة الثانية، انتشال جثة طفل من نهر النيل بقرية جزيرة الحواتكه ويدعى "كريم. م. ح.أ" 9 أعوام. وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منفلوط تحت تصرف النيابة.
وجارى تحرير المحضر اللازم، والعرض  على النيابة العامة.

ومن ناحية اخرى قضت محكمة أسيوط الاقتصادية، على 3 متهمين بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على 4 ملايين جنيه ونصف منهم، بحبسهم لمدة 5 سنوات وتغريمهم 500 ألف جنيه، ورد المبالغ للضحايا.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد القاضي، رئيس المحكمة وعضوية المستشار زياد مازن رئيس الاستئناف، والمستشار صالح جودت نائب الاستئناف، والمستشار أحمد أبوضيف وكيل النيابة العامة، وأمانة سر سيد عبد المنعم أمين.

تعود وقائع القضية إلى الشهور الماضية حيث قام المبلغين ومن بينهم "ع. ع" بالتقدم ببلاغ ضد شركة تعمل في مجال العقارات وتسمين الماشية تطلب من الأهالى أموال بغرض استثمارها مقابل الحصول على أرباح قدرها 10% شهريا من رأس المال.
تم تسليم أفراد الشركة مبلغ 4 ملايين 865 ألف جنيه بغرض استثمارها وتحصل منهم على أرباح لمدة 3 أشهر فقط، بعدها امتنعوا عن سداد أى أرباح ورفضوا رد أصل المبلغ وتم تسليمه شيكات وجد أنها دون رصيد، وأنه تعرف على نشاط الشركة من خلال الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعى.