رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة لمقتل مفتشين بالأوقاف رميا بالرصاص في أسيوط

التفاصيل الكاملة
التفاصيل الكاملة لمقتل مفتشي الاوقاف رميا بالرصاص في اسيوط

حادث مأساوي شهدته محافظة أسيوط أمس، حيث تعرض كبير مفتشي أوقاف أسيوط، وزميله المفتش بالأوقاف أيضا ـ على المعاش ـ قبل دقائق من الإفطار لإطلاق نار، على مدخل قريتهما، الزاوية جنوب غرب محافظة أسيوط، لارتباط عائلة الأول بخصومة مع عائلة أخرى.

ولقي المفتشان ربهما صائمين، عقب عودتهما من جولة تفتيشية على مساجد المحافظة.

وتعرضت السيارة الملاكي التي كانا يستقلانها لإطلاق النيران من قبل مجهولين، وتسببت الرصاصات في مقتل الشيخين، على مدخل قريتهما في اسيوط. 

تلقي اللواء الدكتور عمر السويفي مدير أمن اسيوط،  إخطارًا من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغًا بمأمور مركز شرطة اسيوط بمقتل شيخين من أئمة مديرية الأوقاف أثناء استقلالهما سيارة ملاكي امام قرية الزاوية في مركز اسيوط.
انتقلت على الفور قوة من المباحث الجنائية  والأمن العام والإسعاف، تبين من المعاينة أن المجني عليهما سيد عبد المجيد كبير مفتشين بالاوقاف، وسيد عبد الهادي بالمعاش يعملان مفتشين بمديرية أوقاف أسيوط، ومقيمين بقرية الزاوية.
وكشفت التحريات الأولية، أن المجني عليه الأول مرتبط بخصومة ثأرية بالقرية، وأثناء عودته من العمل يرافقه "المجني عليه الثاني"، تربص بهما أفراد من الخصومة وأطلقوا الأعيرة النارية مما أسفر عن مقتلهما، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة وجار العرض علي النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

مصرع ربة منزل وطفلتيها في حادث مروع

ومن ناحية اخرى لقيت ربة منزل وطفلتيها مصرعهم، وإصابة زوجها في حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود كهرباء ضغط عالي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز القوصية شمال غرب محافظة أسيوط.
تلقى اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغًا من الأهالي بحادث تصادم سيارة ملاكي بعمود ضغط عالي مما أدى إلى اشتعال النيران في السيارة ومصرع سيدة وابنتيها وإصابة القائد.
انتقلت فرق الإسعاف وقوة من الشرطة والحماية المدنية والإطفاء لموقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية والفحص مصرع "جميلة. م. ا" ٥٠ سنة، و"رحمه.  م. ع" ١٥ سنة، و"بدره. م. ع" ١٣ سنة، وإصابة "مصطفى. ع. م "٥٥ سنة.
نُقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، والمصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة جارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.