رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقطت من الطابق العاشر

تفاصيل مصرع معيدة جامعية بطريقة بشعة في أسيوط

سقطت من الطابق العاشر..
سقطت من الطابق العاشر.. نهاية مأساوية لمعيدة جامعية في اسيوط

لقيت معيدة بكلية الطب البيطري بـ جامعة أسيوط مصرعها نتيجة سقوطها من الطابق العاشر بأحد الأبراج السكنية بتقسيم سليمان الحكيم بحي شرق مدينة أسيوط.

تلقى اللواء دكتورعمر السويفي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد بورود بلاغ من سكان تقسيم سليمان الحكيم لغرفة عمليات النجدة بسقوط فتاة من شرفة شقتها وتسبب سقوطها في مصرعها في الحال. 

انتقلت على الفور فرق الإسعاف والمباحث إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة والفحص أن" نوران. م. أ" معيدة بكلية الطب البيطري جامعة أسيوط، سقطت من الطابق العاشر برج النزهة تقسيم سليمان الحكيم حي شرق أسيوط. 

وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة وتوفيت في الحال، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وتبين من المعاينة الأولية احتراق أثاث الشقة السكنية، وجرى معرفة أسباب الحريق. حُرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

حريق هائل يلتهم شقة سكنية 

وفي وقت سابق كانت قوات الحماية المدنية في أسيوط، قد سيطرت على حريق هائل اندلع داخل إحدى الشقق السكنية بالطابق العاشر ببرج سكني بمنطقة حي شرق، دون خسائر في الأرواح.

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ بنشوب حريق بشقة سكنية بالطابق العاشر ملك "محمد.ج" بأحد الأبراج السكنية بنطاق حي شرق مدينة أسيوط.

انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة والإسعاف إلى مكان الحريق، وجرى الدفع بسيارات إطفاء سيطرت على النيران قبل امتدادها إلى المناطق المجاورة، دون خسائر في الأرواح.

وتبين من المعاينة الأولية احتراق أثاث الشقة السكنية، وجرى معرفة أسباب الحريق. حُرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.