رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 12 شخصا في حادث بشع على طريق أسيوط الغربي

إصابة 12 شخصا في
إصابة 12 شخصا في حادث بشع على طريق أسيوط الغربي

أصيب 12 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أسيوط الغربى، وانتقل رجال المرور إلى المكان، وتم رفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بوقوع حادث مرورى بطريق أسيوط الغربى، على الفور انتقل رجال المرور والمباحث إلى المكان، وتبين من خلال الفحص انقلاب سيارة ربع نقل وإصابة 12 شخصا وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت المعاينة، أن الحادث ناتج عن اختلال عجلة القيادة من سائق السيارة مما أدى لانقلاب السيارة، وتوقف حركة السيارات، وتمت عملية رفع حطام الحادث بالكامل.

مشاجرة بالأسلحة النارية

وفي سياق متصل شهدت محافظة أسيوط مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية صراوة مركز منفلوط، ما أسفر عن نفوق 15 رأس من الأغنام ورأسين ماشية.

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية صراوة بسبب لهو الأطفال ما تسبب في نشوب حريق بحظيرة مواشي ملك " عبدالسميع. م. م" 60 عامًا فلاح.

أسفر الحريق عن نفوق 15 رأس أغنام وبقرتين وكمية من التبن وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من إخماد الحريق قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة، وحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

وفي واقعة أخرى بأسيوط تجرد أخ من كل معاني الرحمة وأطلق الرصاص على شقيقه ونجله طالب بكلية الصيدلة، إثر حدوث خلاف على تقسيم أرض زراعية ميراث لهما من والدهما بقرية بني حسين بمركز أسيوط.

بدأت تفاصيل الواقعة، حينما حضر "ح.ع" 48 عامًا، مزارع، في أرض زراعية بقرية بني حسين بمركز أسيوط ونشبت مشاجرة على تقسيم الميراث مع شقيقه الأكبر "م.ع" ونجله "ط" طالب بكلية الصيدلة فأطلق المتهم الرصاص من سلاح آلى كان بحوزته ليسقط شقيقه ونجله جثتين هامدتين.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأعيرة النارية ومقتل أب ونجله على يد شقيقه بقرية بني حسين دائرة مركز أسيوط.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثتين إحداهما ترجع "ممدوح.ع"، والأخرى لنجله طالب بكلية الصيدلة، وأن مرتكب الواقعة هو المدعو "ح.ع"، شقيق الأب، لخلاف بينهما على تقسيم أرض زراعية ميراث لهما من والدهما، وجرى نقل الجثتين لمستشفى أسيوط الجامعي في محاولة لإنقاذها ولكن كان فارقا الحياة.

تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة أسيوط من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة لخلافه مع شقيقه حول الميراث، حرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقررت نيابة أسيوط حبس مزارع متهم بقتل شقيقه ونجله، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب مشاجرة على تقسيم أرض زراعية ميراث لهما من والدهما بقرية بني حسين بمركز أسيوط.