رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب نتيجة التعدي عليه بمقص خلال مشاجرة مع موظف بالفيوم

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء

أصيب شخص نتيجة التعدي عليه بمقص حديدي خلال مشاجرة مع أحد الأشخاص بمركز أبشواي في محافظة الفيوم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة شاب نتيجة التعدي عليه بمقص حديدي

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن مٱمور مركز شرطة أبشواي، بورود إشارة من نقطه شرطة مستشفي أبشواي المركزي، بوصول شاب مصابًا بجرح قطعي في جانبه الأيسر، نتيجة التعدي عليه بمقص حديدي.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شركة ابشواي، برئاسة المقدم إسلام الصاوي، رئيس مباحث المركز، وتبيّن من خلال المعاينة الأولية إصابة شخص نتيجة التعدي عليه بمقص من قبل موظف يعمل بمجلس مدينة أبشواي.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه يدعي أحمد  روبي، في العقد الثالث من العمر، والموظف بسبب وقوف الأول بفترينة شاي بالقرب من كشك، حيث طالبه بدفع مبلغ مالي مقابل وقوفه بالفترينة وعندما رفض، قام التعدي عليه بمقص، أدى لإصابته.

وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم القبض علي الجاني وعرضه مساء اليوم علي نيابة مركز أبشواي لاستكمال التحقيقات.

مصرع طالبة دهسًا أسفل عجلات قطار 

وفي سياق آخر، لقيت طالبة مصرعها دهسا أسفل عجلات قطار بمحافظة الفيوم، عقب ادائها امتحان الدبلوم فى مدرسة العدوة ظهر اليوم،  الإثنين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطار من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة مرفق السكة الحديد، بمصرع طالبة تدعى “دعاء محمود” 17 عاما، من قرية البيضاء، دهسًا أسفل عجلات القطار القادم من القاهرة إلى الفيوم، عقب خروجها من امتحانات اليوم لشهادة الدبلومات الفنية بمجمع المدارس بقرية العدوة التابعة لمركز الفيوم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ لإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي  باشرت التحقيق، وقررت تسليم جثمان الفتاة إلى أسرتها والتصريح بدفعها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بإجراء التحريات حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.