رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حادث انقلاب سيارة محملة بالغلال على طريق بحر وهبة في الفيوم

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة نقل محملة غلال

شهد طريق بحر وهبة بالقرب من عزبة الباشا فانوس التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم، حادث إنقلاب سيارة نقل محملة غلال،دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم 
تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا يفبد وقوع حادث إنقلاب سيارة نقل محملة غلال بطريق بحر وهبة بدائرة مركز شرطة طامية.

سحب السيارة من الحفرة بواسطة الأهالي 

أنقلت الأجهزة الأمنية إلي المكان وتم سحب السيارة من مكان الحادث بواسطة جرار زراعي احضره الأهالي الذين تجمعوا عقب وقوع الحادث.

إنقلاب سيارة نقل محملة غلال 
وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية إنقلاب سيارة نقل محملة غلال بطريق بحر وهبة عند عزبة الباشا فانوس بدائرة مركز شركة طامية، بسبب إنفجار الإطار الأمامي للسيارة عند إرتطامها بإحدي الحفر الموجودة بالطريق المشار إليه علي خلفية إنفجار ماسورة مياه بالطريق.

إنفجار ماسورة مياه 
وذكر أحد أهالي عزبة الباشا فانوس، أن ماسورة المياة أنفجرت منذ 4 ايام الامر الذي أدي إلي إهدار ألآلاف من لترات مياه الشرب بالاضافة لتسببها في قطع للطريق وحدوث حفرة عميقة.

تقاعص شركة المياه في عمل الصيانة للماسورة

وأضاف بانهم فور حدوث إنفجار في ماسورة المياه،قاموا بالإتصال بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الفيوم لمن دون إستجابة بححة إنشغالهم  بالإنتخابات.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع شاب بطلق ناري طائش في حفل زفاف 

وفي سياق آخر، لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه، نتيجة إصابته بطلق ناري طائش،أثناء تواجده في حفل زفاف احد أصدقائه،  ليلة أمس،ناحية قرية مطرطارس بمركز سنورسفي محافظةالفيوم.

 

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم،إخطارًا من العميد محمد حافظ الحنبولي مٱمور مركز شرطة سنورس، من مستشفي سنورس المركزي بوصول شاب مصاب بطلق ناري،اثناء تواجده في حفل زفاف بقرية مطرطارس.


إنتقلت الاجهزة الامنية إلي المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، مقتل شاب يدعي حجاج رمضان عبد العظيم، في العقد الثاني من العمر، نتيجة إصابته بطلق ناري طائش أثناء تواجده في حفل زفاف احد أصدقائه.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس، برئاسة المقدم محمد هاشم، رئيس مباحث المركز لمعرفة مطلق النار وضبط المتهم والسلاح المستخدم،وذلك من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان والاستماع لأقوال شهود العيان.

وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتسليم الجثمان إلى اسرتة لدفنه في مقابر العائله بقرية سنوفر محل إقامته